DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القادسية يفعل «الجماعية» لضرب الاتحاد

كمارا يغيب والصربي الكسندر يحضر المفاجأة للعميد

القادسية يفعل «الجماعية» لضرب الاتحاد
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية استعداداته الجدية، لخوض لقاء الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي سيحل فيه ضيفا على الاتحاد بجدة، مساء اليوم السبت.
وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة تركيز مدرب الفريق الصربي الكسندر ستانوجيفيتش على الجوانب التكتيكية، رغبة منه في فرض أسلوب لعبه على مدرب الفريق الاتحاد الأرجنتيني رامون دياز، واستغلال نقاط الضعف التي بدت واضحة على العميد خلال المباريات السابقة، خصوصا فيما يتعلق بالمناطق الخلفية.
ستانوجيفيتش حذر لاعبيه من التهاون أمام الاتحاد، الذي يحاول إرضاء جماهيره الكبيرة، وطالبه بالتركيز الكبير، وبالحضور الذهني طوال مجريات اللقاء، وكذلك تنفيذ تعليماته من أجل الظهور بشكل مميز، ومن ثم العمل على خطف نقاط المباراة الـ (3).
ويتوقع أن يغيب الشاب هارون كمارا عن التشكيلة الأساسية، بسبب عدم انسجامه مع الفريق حسب حديث مدرب الفريق في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اول امس الخميس، وكان المدرب الكسندر قد أوضح في أكثر من مناسبة بأنه معجب بموهبة وامكانات كمارا، لكن الجميع يجب أن يضع في الحسبان أن اللاعب مازال في مقتبل العمر، ناصحا إياهم بعدم مطالبته بالكثير، فهو يحتاج للمزيد من الخبرات لتجاوز مثل هذه الضغوطات خلال مشاركته في المباريات المقبلة.
يذكر أن الفريق القدساوي غادر إلى جدة، حيث سيضع مدرب الفريق الكسندر ستانوجيفيتش لمساته الأخيرة لمواجهة العميد، التي قد تشهد بعض المفاجآت رغبة من المدرب الصربي في ارباك حسابات الاتحاديين وجماهيرهم.