DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأخضر يضع اللمسات النهائية لبوليفيا اليوم

آل الشيخ يوجه بدخول الجماهير مجانا.. والكويكبي يجري أشعة الرنين

الأخضر يضع اللمسات النهائية لبوليفيا اليوم
وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بالدخول مجانا لجماهير مباراة المنتخب السعودي ونظيره البوليفي غدا الاثنين 10 سبتمبر على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض.
من جانب آخر أجرى لاعب وسط المنتخب الوطني الأول محمد الكويكبي أشعة الرنين المغناطيسي على موضع إصابته التي لحِقت به في الحصة التدريبية التي أجريت أمس الأول، ولم يشارك الكويكبي في الحصة التدريبية المسائية التي أجريت مساء أمس السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا 2019.
ميدانيا واصل المنتخب برنامجه الإعدادي بحصة تدريبية مسائية بدأت بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، عقِب ذلك نفذ اللاعبون تمارين تكتيكية اعتمدت على التحركات الدفاعية والهجومية، لتختتم الحصة بمناورة على كامل الملعب وتمارين التسديد على المرمى.
ويختتم المنتخب الوطني اليوم الأحد تدريباته في تمام السابعة مساء على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد، استعدادا لمواجهة منتخب بوليفيا وديا غدا الاثنين المقبل، حيث قرر بيتزي إغلاق الحصة التدريبية، على أن يتحدث إعلاميا عبر منطقة (مكس زون) بعد نهاية الحصة.