DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأحساء تترقب ديربي هجر والجيل الملتهب

الأحساء تترقب ديربي هجر والجيل الملتهب
حالة من التأهب والاستعداد سادت أجواء تدريبات فريقي هجر والجيل بغية الجاهزية للديربي المنتظر يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان.
حيث واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعب النادي، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراة أبها، والتي كسبها الفريق الهجراوي بهدفين دون مقابل.
واجتمع رئيس مجلس إدارة هجر حمد العريفي باللاعبين وشكرهم على المستوى والروح العالية التي ظهروا بها أمام أبها، مطالباً اللاعبين بمواصلة العطاء والاستمرار على النتائج الإيجابية والتفكير في كل مباراة بشكل مستقل.
وجاءت التحضيرات التي يقودها المدير الفني عبدالله الجنوبي بالجري حول الملعب، تبعها تدريبات لياقية عبر محطات مختلفة، بعد ذلك يطبق اللاعبون عدداً من الجمل الفنية للجوانب الدفاعية والهجومية، فيما يخضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس، بالاضافة إلى التقسيمة اليومية على منتصف الملعب.
وحظيت تدريبات هجر الماضية بمتابعة نائب رئيس النادي سامي القنيان وعدد من منسوبي النادي ومحبيه.
في الضفة الأخرى، يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الجيل تحضيراته اليومية بقيادة المدير الفني للفريق المدرب التونسي لطفي السبتي، الذي اجتمع مع لاعبي الجيل وأوضح أهمية المرحلة القادمة، مؤكداً أن الخسارة في الجولة الماضية من نادي ضمك كانت في بداية مشوار الدوري الطويل، كما أن النقص أثر على مجريات المباراة وسط سيطرة من لاعبي الفريق، مشيداً بالأداء والجهد المبذول من الجميع.
وشهدت التمارين الجماعية للجيل مشاركة المدافع البرازيلي فالدينيه، الذي خضع لجلسات مع أخصائي العلاج بالنادي الدكتور عباس العزازي، وأبدى جاهزيته الكاملة للمشاركة في التمارين والمباريات وسط حضور ومتابعة من مجلس إدارة النادي والكثير من المحبين والمتابعين للفريق الجيلاوي.