DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

غرفة الشرقية تعقد لقاء الاستشارات المتخصصة للمنشآت

غرفة الشرقية تعقد لقاء الاستشارات المتخصصة للمنشآت
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»
عقدت غرفة الشرقية ممثلة في مركز سيدات الأعمال لقاء رائدات الشرقية الاستشاري الذي يقدم الاستشارات المتخصصة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الراغبة في تطوير نشاطها التجاري والاستغلال الأمثل لمكامن القوة فيها ومعرفة كيفية استغلال الفرص المتاحة، وذلك مساء امس الاول الاربعاء 5 سبتمبر 2018 في مقر فرع الغرفة بمحافظة القطيف.
وقدمت المدربة منال الشمري المتخصصة في تخطيط المشاريع الصغيرة والمتوسطة جملة من النصائح والمقترحات والاستشارات المجانية في مجالات الإدارة والتمويل والتسويق وغيرها، ذلك على المستويين الميداني والمكتبي.
يذكر أن هذا اللقاء، يستهدف في الدرجة الأساس الراغبات في بدء مشاريعهن، ويأتي في الدرجة الثانية صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة القائمة التي قد تواجه بعض التحديات في مسيرتها العملية وتتطلع لمقترحات وتوصيات تساعدها لمواصلة المسيرة، وعدم الوقوع في خطر الفشل، وكذلك الراغبات في تطوير أعمالهن ومشاريعهن، ويتطلعن لمساعدة معينة وحلول مناسبة لبعض العوائق التي تواجههن في الوقت الحالي أو في المستقبل.
كما يستفيد من هذا اللقاء بعض المهتمات بهذا الشأن، والراغبات في رفع مستوى معرفتهن بوضع المنشآت الصغيرة والمتوسطة والتحديات التي تواجهها.
ويأتي هذا اللقاء ضمن جملة من الفعاليات التي تنفذها الغرفة لدعم وتطوير هذا القطاع الحيوي، حيث تشمل الدورات التدريبية والندوات وورش العمل واللقاءات الموسعة.