DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العين.. حضور مختلف في ظهوره الأول

صعد بقرار فتربع على صدارة دوري الأولى بجدارة

العين.. حضور مختلف في ظهوره الأول
هنأ الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة إدارة النادي بهذه المناسبة وأعلن تبرعه بعشرة آلاف ريال لكل لاعب. وقد ثمنت إدارة النادي برئاسة مازن بن رداد هذه البادرة
لم تكن الإطلالة الأولى لنادي العين في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى تقليدية، بل كانت مختلفة شكلا ومضمونا عطفا على المستويات والنتائج التي سجلها في أول جولتين وحظيت بإشادة الرياضيين عامة والمهتمين بدوري الدرجة الأولى على وجه الخصوص.
ويتربع العين القادم من محافظة الأطاولة التابعة لمنطقة الباحة على صدارة الدوري عن جدارة واستحقاق وبالعلامة الكاملة بعد أن حقق فوزين مهمين أمام الكوكب والطائي اللذين خاضا ملحق الصعود والهبوط لدوري المحترفين في الموسم الفارط، فتغلب على الأول في الباحة 3-0 قبل أن يتجاوز الثاني في حائل 2-1، مسجلا أجمل بداية رفعت سقف الطموح لدى عشاقه الذين أصبحوا يمنون النفس بالصعود لدوري المحترفين في الموسم المقبل.
وبعد الفوز الثاني الذي حققه الفريق أمام الطائي، هنأ الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة إدارة النادي بهذه المناسبة وأعلن تبرعه بعشرة آلاف ريال لكل لاعب. وقد ثمنت إدارة النادي برئاسة مازن بن رداد هذه البادرة وعبرت عن شكرها وتقديرها لسمو أمير المنطقة على دعمه اللا محدود، الذي يشكل حافزا كبيرا للفريق لمواصلة نتائجه الإيجابية.
فالفريق الجنوبي الذي حل ثالثا في المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية في الموسم الفائت لم يكن ضمن المتأهلين لدوري الدرجة الأولى، ولكن قرار زيادة عدد الأندية إلى 20 ناديا كان له دور في وجوده ضمن أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.
ولم تفوّت إدارة النادي فرصة الصعود، فبدأت تعد العدة للموسم الجديد، فتعاقدت مع المدرب التونسي محمد المعالج صاحب الخبرة الكبيرة في دوري الدرجة الأولى، ثم أقامت معسكرا للفريق في تونس، خاض خلاله العديد من المباريات الودية. أما على مستوى التعاقدات فقد استقطب الفريق سبعة لاعبين أجانب هم: الحارس العُماني الدولي فايز الرشيدي والمدافعان السنغالي أسس مانداو والغاني ماساهودو الحسن ولاعب الوسط السنغالي عبدالله دينج عبدولاي والنيجيري عزيز شيبولا والتونسي هشام السيفي والبرازيلي رينان أوليفيرا الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد ثلاثة أهداف، بينما على مستوى الصفقات المحلية، فقد تعاقد الفريق مع مجموعة لاعبين أبرزهم فريد الحربي والبراء باعظيم من الوحدة وتركي الجدعاني واحمد بلخير من الاتحاد وسلطان الغامدي من التعاون.
وتسعى إدارة النادي مع الأجهزة الفنية والإدارة الطبية إلى تهيئة الفريق من كافة النواحي وتلبية احتياجاته لمواصلة مستوياته ونتائجه الإيجابية في المباريات المقبلة، إذ سيواجه الأنصار ثم العدالة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة قبل التحول إلى أبها لمواجهة فريقها المحلي أبها في الجولة الخامسة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.