DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

السوبر السعودي كشف حال الاتحاد

السوبر السعودي كشف حال الاتحاد
السوبر السعودي كشف حال الاتحاد
ماهر العيسى
السوبر السعودي كشف حال الاتحاد
ماهر العيسى
التجانس الفني، والتكتيكي الواضح، والتفاهم المرموق، والتكامل الاستراتيجي الفني، والترابط المدروس، بين خطوط لاعبي نادي الهلال السعودي. كل هذه العوامل، والمميزات، جعلت لاعبي فريق الزعيم الهلالي، يرفعون كأس السوبر السعودي (2018م)، في عاصمة المملكة المتحدة البريطانية، لندن، وذلك بعد هز شباك نادي الاتحاد، في مناسبتين أحد هذين الهدفين، في شوط المباراة الأول، والهدف الثاني، في شوط المباراة الثاني، بينما اكتفى نادي الاتحاد، بتسجيل هدف وحيد، لم يكن كافيًا، للظفر بنتيجة هذه المباراة.
المشاهد والمتابع للمباراة، اتضح له جليًا ترابط عناصر الفريق الهلالي، وذلك بالتركيز الفني الواضح، والاستحواذ المتكرر على الكرة، والسرعة في بناء هجمات قوية، على مرمى الفريق الاتحادي، والذي افتقد تجانس لاعبيه، وتفاهمهم، والبطء في عمليات بناء، وتكوين، وصنع هجمات قوية ومؤثرة على مرمى الفريق الهلالي.
الإدارة الفنية في نادي الاتحاد، بقيادة المدرب الجديد، رامون دياز، والذي سبق له الإشراف على تدريب نادي الهلال، قرابة موسم رياضي فائت، وعلى الرغم من خبرته، ومعرفته ببواطن أسرار الفريق الهلالي، إلاَّ أن ذلك، لم يشفع له بالظفر بنتيجة المباراة.
وبالتأكيد، ستكون هناك معالجة فورية فنية، لكل الأخطاء والعثرات، التي وقع فيها لاعبوه.
مباراة السوبر هذه، كشفت أن دوري النجوم السعودي لهذا الموسم الرياضي (2018 /2019) سيكون قويًا ومثيرًا، ولن يكون هناك فريق ضعيف، وذلك في ظل وجود لاعبين محترفين، يستطيعون عمل الفارق، في جميع الفرق المشاركة في الدوري. وبالفعل، والعمل الفني الراقي للأندية، سيكون أقوى دوري عربيًا، إن لم يكن آسيوياً.
ألف مبروك لنادي الهلال، على هذا المستوى، وهذا الانتصار، والإنجاز، وحظًا موفقا، وباسمًا، في المناسبات القادمة لفريق العميد الاتحادي.
ماهر بن حسين العيسى
الأحساء / الهفوف