DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النواخذة قادمون

النواخذة قادمون
النواخذة قادمون
* بعد ثلاثة أيام يبحر النواخذة في رحلة طويلة ومتعبة وهم يعرفون ذلك، ولكنهم اعتادوا دائما أن يقهروا المتاعب والصعاب ليصلوا إلى هدفهم.
* الطريق في البداية قد يكون ساكنًا وهادئًا ولكن (بحر الدوري) ليس له أمان، فقد تشتد الريح وتتلاطم الأمواج ولهذا عليهم أن يحذروا من الغرق.
* لا نشك أنهم نواخذة بارعون لا يهابون شيئًا وهم يعرفون (كيف، ومتى، وأين) يبحرون ويغوصون ليأتوا باللؤلؤ الثمين ويقدموه لمحبيهم.
* تاريخهم كبير وسفنهم على المرسى تشهد لهم بأنهم أصحاب أولويات والخوف لم يكن يومًا موجودًا في قاموسهم، وعندما يأتي (التحدي) تجدهم قدر التحدي.
* الخميس يدخلون معترك الدوري أمام شقيقهم (الرائد) وهم متسلحون باسم ناديهم وهيبته وأرضهم وأمام جماهيرهم الكبيرة.
* في كرة القدم دائما ما يدفع الأندية للتقدم والانتصارات والبطولات هو (الجماهير)؛ لأنها المحفز الأهم والأكبر للاعبين وبدونها لن يستطيع الفريق أن يتقدم كثيرًا ويحقق ما يريد.
* حتى تكون (طلة الاتفاق) مميزة وتكتمل جمالًا هو بحاجة لكل محبيه من خلال التواجد في ملعب المباراة.. فلا تبخلوا وتترددوا بالحضور والوقوف معه.
* أنتم تطالبون الإدارة واللاعبين بأن يقدموا لكم الانتصارات والفرح ويهدوكم البطولات وهم يأملون منكم الوقوف معهم والمساندة في السراء والضراء حتى يحققوا ما تتمنون فالرحلة طويلة.
* كلنا نعرف أن الدوري هذا الموسم سيكون مختلفًا ولن يكون هناك فريق (ممر سهل) للفرق، ولهذا على لاعبي الاتفاق الحذر كل الحذر من الرائد واحترامه والبداية بكل قوة.
* من المهم أن يستثمر النواخذة اللعب في ملعبهم ويعتبرونه دائمًا (مصدر قوة) لهم وأن يكون أشبه بالجحيم لخصومهم عندما يأتون له، هذا الأمر يجب أن يفهمه اللاعبون ويرسخ في أذهانهم.
أخيرًا...
إلى كل محب للنواخذة.. الفريق الخميس بحاجة لكم واللاعبون ينتظرون حضوركم.. اجعلوا الناس تعرف أن اتفاقكم الكبير لديه جمهور كبير ورددوا بكل ثقة (النواخذة قادمون.. لايخافون أحدًا).
@ SAMEER_HILAL