DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ريال مدريد يواجه جيرونا على ذكرى سوبر هاتريك رونالدو

ريال مدريد يواجه جيرونا على ذكرى سوبر هاتريك رونالدو
ريال مدريد يواجه جيرونا على ذكرى سوبر هاتريك رونالدو
جاريث بايل
ريال مدريد يواجه جيرونا على ذكرى سوبر هاتريك رونالدو
جاريث بايل
يلتقي ريال مدريد مع ضيفه جيرونا في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد للمرة الثالثة بعد فوز الفريق الكتالوني الطري العود 2-1 في ذهاب الموسم الماضي، قبل أن يرد الملكي إيابا 6-3، بينها رباعية (سوبر هاتريك) لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى يوفنتوس الإيطالي.
ويخوض ريال المواجهة بعد فوزه على ضيفه خيتافي بهدفي ظهيره داني كارفاخال والجناح الويلزي جاريث بايل، الذي يبحث عن دور ريادي بعد رحيل رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات.
وعن انتقال الدولي البرتغالي إلى «السيدة العجوز» ومبارزته المستمرة مع ميسي في العقد الأخير في الليجا، قال مدرب برشلونة فالفيردي: «رحيل رونالدو سينهي هذه المنافسة على الأرجح... سيكون مثيرا للاهتمام رؤية التغيير في ريال مدريد، ماذا سيفعلون في سوق الانتقالات وماذا سيعني هذا الانتقال لليجا والكرة الأوروبية؟».
بدوره، أشاد مدرب ريال جولن لوبيتيجي بدور بايل بعد تسجيله هدفا وصنع الآخر ضد خيتافي، بقوله: «في البنية التي نحاول وضعها، هناك لاعبون يتمتعون بخصائص مختلفة، وجاريث له خصائصه أيضا.. يعطينا شيئا مختلفا ونحن بحاجة للاستفادة من ذلك. نحن سعداء بما يحدث».
وقبل إقفال باب الانتقالات في نهاية الشهر الحالي، لا يزال التركيز منصبا على هوية اللاعب، الذي سيعوض رونالدو في تشكيلة ريال. وأشارت الصحف الإسبانية إلى محاولات ريال المستمرة لجذب المهاجم الفرنسي اليافع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي بحال تعثر الفريق في قواعد اللعب المالي النظيف، إذ لديه حتى غدٍ الإثنين لتفعيل انتقال نجم مونديال روسيا من موناكو بنحو مائتي مليون دولار.
وكان مبابي قد انضم إلى سان جيرمان في صيف العام الماضي، في صفقة شملت استعارته لموسم واحد، على أن يتم انتقاله بشكل نهائي بعد ذلك.
وقد يستعيد الكرواتي لوكا مودريتش، الذي كان محور تقارير الانتقالات الصيفية في ظل اهتمام إنتر الإيطالي به، موقعه في التشكيلة الأساسية بعد دخوله في آخر ثلث ساعة ضد خيتافي، كما قد يظهر بطل العالم الفرنسي رافايل فاران في خط الدفاع إلى جانب سيرخيو راموس بعد إراحته في المرحلة الأولى.
وعاد إلى تمارين ريال ظهيره البرتغالي فابيو كوينتراو، بعد انتهاء إعارته إلى سبورتينج البرتغالي، منتقدا تقارير إعلامية أشارت إلى عدم عودته إلى تمارين النادي.