DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

11 مليون يورو تنقل البرازيلي جوليانو للنصر

11 مليون يورو تنقل البرازيلي جوليانو للنصر
11 مليون يورو تنقل البرازيلي جوليانو للنصر
اتفقت إدارة النصر مع نظيرتها في فنربخشة التركي على انتقال اللاعب البرازيلي جوليانو دي باولا لصفوف النصر مقابل 11 مليون يورو ولمدة ثلاثة سنوات سيتمكن من خلاله البرازيلي الدولي من ارتداء شعار النصر ليكون اللاعب السابع الذي ينضم للنصر من قائمة اللاعبين الأجانب والتي تبقى فيها مقعد واحد للمهاجم الجديد الذي كشفت المصادر الى انه سيوقع خلال 48 ساعة المقبلة.
وبين مدرب فنربخشة التركي الهولندي فيليب كوكو في المؤتمر الصحفي عقب خسارة فريقه من أمام مالاتيا سبور في الجولة الثانية من الدوري التركي ان سبب عدم إشراكه صانع الألعاب الدولي البرازيلي جوليانو هو بسبب اتفاق جوليانو مع النصر السعودي، وبالتالي اللاعب سيكون خارج حسابات الفريق هذا الموسم.
‏وكشفت الصحف التركية بان سبب خروج جوليانو من الفريق هي عدم تأهل فنربخشة لدوري الابطال الذي كان سيدر ايرادات مالية كبيرة لإدارة النادي وتغطية احتياجاته السوقية دون الحاجة لبيع أسم مهم بالفريق، في الوقت الذي اثارت فيه أنباء الصفقة جماهير الفريق التركي الذي شنوا الانتقادات لإدارة النادي لعدم قدرتها على المحافظة على جوليانو الذي يعد أبرز لاعبي الفريق في الموسم الماضي.
‏وودع فنربخشة رسمياً دوري ابطال اوروبا بعد تعادله مع بنفيكا البرتغالي، وسيشارك مباشرةً في دوري مجموعات الدوري الاوروبي .
وتقدم إدارة النصر الجمعة المقبلة اللاعبين الأجانب الجدد في حفل سيقام على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر، حيث تعمل ادارة النادي على تجهيز شاشات عملاقة لتقديم اللاعبين باسلوب مميز ومختلف عن السابق.
على صعيد اخر، ابلغ الجهاز الفني اللاعبين بعودة التدريبات الصباحية بعد عودة الفريق من اجازة عيد الاضحى حيث ستكون التدريبات الصباحية لمدة اربعة أيام من كل اسبوع بهدف المحافظة على المعدل اللياقي للاعبين وتنظيم البرنامج الغذائي للاعبين.
من جانب اخر، ابلغت ادارة النادي عدد من اللاعبين بتنسيقهم من كشوفات النادي وفي مقدمتهم خالد الدبيش وفارس العقيل واحمد سلامة وفهد الحمد الى جانب 16 لاعباً آخر من أجل تحديد القائمة الجديدة، حيث قام مدير الفريق محسن الحارثي بابلاغ اللاعبين بالحضور من أجل توقيع أوراق المخالصة المالية للاعبين المحترفين والذي تشترط عقودهم في الاستمرار في قائمة الفريق المشاركة في 70 في المئة من مباريات الفريق في الموسم الواحد.