DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أخضر الاحتياجات الخاصة إلى نهائي المونديال

تغلب على فرنسا برباعية وضرب موعدا مع الأرجنتين

أخضر الاحتياجات الخاصة إلى نهائي المونديال
ضرب المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم بكل قوة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للإعاقة الذهنية، المقامة حاليا في السويد، وحجز مقعده في المباراة الختامية للمرة الرابعة على التوالي، وذلك عقب تغلبه على المنتخب الفرنسي بنتيجة (4 – 1) في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الخميس على ملعب مدينة كارلستاد السويدية.
أخضر الاحتياجات الخاصة كان عازما على تحقيق الانتصار ولا غيره، وبدا ذلك واضحا منذ البداية، حيث تقدم بالهدف الأول عن طريق عبدالله الدوسري في الدقيقة ال (15)، قبل أن يضيف زميله عبدالله ادم الهدف الثاني بعد ذلك ب (5) دقائق فقط.
واستمرت أفضلية المنتخب السعودي رغم تقليص المنتخب الفرنسي للنتيجة في نهاية الشوط الأول، حيث عاد أحمد بوهلال لتوسيع الفارق عند الدقيقة ال (54) بتسجيله للهدف الثالث، قبل أن يقضي عمر الكسار على آمال المنتخب الفرنسي في تعديل النتيجة بتسجيله للهدف الرابع في الدقيقة ال (88)، ليعلن رسميا عن تأهل اخضر الاحتياجات الخاصة للمباراة الختامية، وذلك للمرة الرابعة في تاريخه.
الأخضر سيواجه في المباراة الختامية المنتخب الارجنتيني، الذي واصل تقديم مستوياته الكبيرة وتفوق على بطل اوروبا المنتخب البولندي، وذلك في تمام الساعة ال (3:30) من مساء غد السبت.