DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عسيري: السوبر هدفنا وداعم معنوي لنا

عسيري: السوبر هدفنا وداعم معنوي لنا
أكد كابتن الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد أحمد عسيري أن الفوز بكأس الهيئة العامة للرياضة -السوبر- في 18 أغسطس الجاري يتعبر هدفا من أهداف فريقه لهذا الموسم.
ويواجه فريق نادي الاتحاد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين مع فريق نادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين بعد منتصف الشهر الجاري على ملعب نادي كوينز بارك رينجرز في العاصمة البريطانية لندن.
وأوضح عسيري في تصريح نقله حساب السوبر السعودي على منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» أن الفوز بكأس السوبر يعتبر أحد أهدافنا هذا الموسم، لأسباب منها قيمته الكبيرة وأنه سيكون دافعا مهما لنا فيما تبقى من الموسم، ونأمل العودة إلى جدة ونحن الأبطال.
وسبق أن خاض اتحاد جدة مباراة السوبر عام 2013 أمام الفتح وخسرها 3-2 في مكة المكرمة، بينما فاز الهلال على النصر 1-0، وخسر أمام أهلي جدة بركلات الترجيح في نسخة 2016، وكلاهما أقيما في لندن.
من جهة أخرى، بات الحارس فواز القرني خارج حسابات المدير الفني رامون دياز، نظير استمراره في التأهيل للإصابة التي عاودته آلامها في ركبته مما سيضطر دياز للدفع باللاعب راكان النجار كلاعب احتياطي للأساسي عساف القرني.
ومن خلال مجريات اللقاءات الودية للفريق الاتحادي في معسكر النمسا فقد اتضحت معالم التشكيل العناصري الأساسي الذي سيشارك في موقعة السوبر المرتقبة أمام الهلال.
وتضم هذه التشكيلة كلا من عساف القرني وحسن معاذ وماثيو جورمان وأحمد عسيري وتياجو كارليتو وكريم الأحمدي وجوناس دي سوزا وفالديفيا وفهد المولد وكارلوس فيلانويفا والكساندر بيزيتش.