DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اختبار يحدد جاهزية القرني لكأس السوبر

اختبار يحدد جاهزية القرني لكأس السوبر
ينتظر أن يخضع حارس مرمى الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد فواز القرني لاختبار بدني يحدد مدى جاهزيته للمشاركة في مباراة السوبر، على كأس الهيئة العامة للرياضة أمام فريق نادي الهلال في لندن بتاريخ 18 أغسطس الحالي.
وكان القرني قد انتظم في برنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية برفقة المعد البدني بوجمعة محمدي، حيث غاب عن كل اللقاءات الودية الأربعة، التي خاضها الفريق خلال برنامج معسكر النمسا.
كما عاد المحترف الصربي الكساندر بيزيتش للمشاركة في التدريبات بعد شفائه من إصابته، التي كانت في العضلة الضامة من فخذه اليمنى، التي حرمته من المشاركة في اللقاءين الوديين، اللذَيْن أقيما أمام فريقي الوحدة والفجيرة الإماراتيين.
وستعود بعثة الفريق الأول الكروي إلى جدة اليوم لإجراء بعض التدريبات في جدة تحت اشراف مدرب الفريق الارجنتيني دياز ثم التوجه إلى لندن وإقامة معسكر قصير قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال في مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة التي ستكون بمثابة تدشين للموسم الرياضي الجديد، الذي سينطلق من خلال الدوري السعودي للمحترفين يوم 30 من شهر اغسطس الحالي، كما تنتظر الاتحاد مباراتان امام الوصل الاماراتي ذهابا وايابا في بطولة الاندية العربية.
من جهة أخرى، ضمت إدارة نادي الاتحاد المدرب الوطني أبوبكر الراعي للجهاز الفني بالفريق الأول الكروي، الذي يترأسه الأرجنتيني رامون دياز بعد عدة مشاورات، حيث كان من ضمن المرشحين المدربان الوطنيان محمد أمين ومحمد العبدلي.