DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

نيمار يقر "بالمبالغة" في ردود أفعاله خلال كأس العالم

نيمار يقر "بالمبالغة" في ردود أفعاله خلال كأس العالم
نيمار يقر
عقب سخرية العالم من تعمده وادعائه السقوط خلال مسيرته المحبطة في كأس العالم لكرة القدم في روسيا، اقر المهاجم البرازيلي نيمار بوجود "مبالغة" في ردود أفعاله قائلا إنه لا يزال يتعلم للتعامل مع حالة الاحباط التي لحقت به.
وقال "تم ضربي في ربلة ساقي وبالركبة في ظهري ودهس قدمي. ربما يعتقد البعض انني ابالغ وربما اتسم بالمبالغة حقا في بعض الأحيان.
"لكن الحقيقة انني عانيت فعلا في الملعب.
"لا يزال بداخلي طفل صغير. يسحر هذا الطفل العالم في بعض الاحيان ويزعجه في أحيان اخرى".
وكان مهاجم باريس سان جيرمان يأمل في ان تدفعه نهائيات كأس العالم في روسيا نحو مكانة مشابهة لتلك التي يتمتع بها الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الذي سيطر على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لافضل لاعب في العالم.
وبدلا من ذلك، تعرض نيمار لصيحات استهجان في لقاء دور الثمانية عندما خسرت البرازيل أمام بلجيكا حيث ركزت الجماهير بشكل أقل على مستواه واهتمت اكثر بادعائه السقوط وتدحرجه على الارض وتصنعه البكاء.
وقال اللاعب السابق لسانتوس وبرشلونة والبالغ من العمر 26 عاما، والذي عانى من اصابة خطيرة في القدم في فبراير شباط الماضي وعاد للعب قبل ايام من انطلاق نهائيات روسيا، للجماهير في بلاده انه يعمل من اجل ان يصبح شخصا أفضل يتعامل مع الاحباطات التي تتسبب فيها كرة القدم بالنسبة له. (اعداد وتحرير احمد عبد اللطيف للنشرة العربية)