DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتحاد يستعد للفجيرة ومصير قاسم بيد دياز

مكتشف النجوم وصل إلى جدة والحربي يكمل إجراءات التحاقه بالمعسكر

الاتحاد يستعد للفجيرة ومصير قاسم بيد دياز
تضاءلت حظوظ المدافع محمد قاسم في تمثيل فريق نادي الاتحاد خلال استحقاقات الموسم كلاعب في خانة الظهير الأيسر المقبل تزامناً مع انتهاء عقده والتعاقد مع البرازيلي تياقو كارليتو ومنصور الحربي اللذين يشغلان نفس الخانة.
وكان قاسم حبيس الدكة خلال الموسمين الماضيين إبان تواجد قائد الفريق السابق عدنان فلاتة، الذي يشارك بصفة مستمرة بينما كان قاسم يشارك في دقائق معدودة كلاعب بديل أو يتم الزج به كجناح. وبات مصير اللاعب بيد المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز من خلال بقائه وتجديد عقده أو توقيع مخالصة مالية معه، لاسيما مع تداول أنباء عن نية نادي الفتح للتعاقد معه.
من جهة أخرى، التحق لاعب الوسط علي الزقعان المعار حديثاً من نادي الفتح بمعسكر نادي الاتحاد المقام في النمسا لإكمال فترة الإعداد مع زملائه، وسينضم لهم خلال اليومين المقبلين المدافع الجديد منصور الحربي بعد إكمال الاجراءات اللازمة. ويبحث الجهاز الإداري عن تأمين لقاء ودي رابع بعد تعذر مواجهة فريق نادي جنوى الإيطالي، وذلك في إطار رفع المستويين الفني واللياقي للاعبين تأهباً لمواجهة فريق نادي الهلال ضمن كأس الهيئة العامة للرياضة.
واجتمع رئيس مجلس إدارة النادي نواف المقيرن مع الجهازين الفني والإداري، حيث استمع إلى شرح مفصل فيما يخص برنامج الإعداد خلال الفترة الماضية والقادمة.
ويخوض الفريق الأول الكروي ثالث مواجهاته الودية ضمن برنامج المعسكر مساء الأربعاء المقبل، حيث يستضيف فريق نادي الفجيرة الإماراتي، والجدير بالذكر أنه تعادل إيجابياً في أولى لقاءاته أمام كركا السلوفيني 1-1 ثم تغلب على الوحدة الإماراتي بنتيجة 3-1. وفي شأن آخر أوضح نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد أنهم بصدد الإعلان عن التعاقد مع اللاعب مساعد الدوسري ممثلاً لفريق نادي الاتحاد للألعاب الإلكترونية.
من جهة ثانية، وصل المدير الرياضي والتر ساباتيني إلى جدة أمس بعد أن تعاقد معه نادي الاتحاد كمستشار للفئات السنية والمعسكرات الخارجية لفئتي الشباب والناشئين. وأعلن النادي الجداوي في منتصف يوليو الجاري، عن تعاقده مع المدير الرياضي المخضرم، الذي ساهم في اكتشاف عدد كبير من اللاعبين العالميين، ومن أبرزهم البلجيكي رادجا ناينجولان والأرجنتيني خافيير باستوري. ويملك والتر ساباتيني مسيرة مميزة في كبرى الأندية الأوروبية، التي أشرف على إدارة وتطوير النهج الفني بداخلها.
ويتميز الإيطالي والتر ساباتني باكتشاف اللاعبين المواهبين امثال إيدسون كافاني لاعب منتخب الاوروجواي والمصري محمد صلاح والبرازيلي ماركينوس والمغربي مهدي بن عطية والصربي إليكس كولاروف وحارس مرمى منتخب الاوروجواي فرناندو موسليرا والارجنتيني خافير باستوري واللاعب الايفوري جيرفينيو واللاعب البلجيكي راجا نيان جولان واللاعب البارجوياني خوان اتوربي.