DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

آل الشيخ: أتمنى إعادة النظر في أسعار «تذاكر السوبر»

دعا اتحاد القدم بالمراجعة من أجل حضور الجماهير

آل الشيخ: أتمنى إعادة النظر في أسعار «تذاكر السوبر»
ذكر رئيس الهيئة العامة للرياضية تركي آل الشيخ، أنه اطلع على أسعار تذاكر مباراة السوبر على كأس هيئة الرياضة ووجد فيها مبالغة كبيرة!!
وأضاف رئيس الهيئة على حسابة الرسمي في «توتير»: أتمنى من الاتحاد السعودي إعادة النظر في هذه الأسعار ومراجعتها، بما يمكّن جمهورنا السعودي من حضور المباراة ومتابعتها.
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم طرح تذاكر مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة التي ستقام على ملعب (كوينز بارك ريجرز) في العاصمة البريطانية لندن يوم السبت ١٨ أغسطس الساعة 18:30 بتوقيت لندن 20:30 بتوقيت السعودية.
وسيكون بيع التذاكر لـ 4 فئات، وتبدأ الأسعار من 25 جنيها استرلينيا الفئة البرونزية، و65 جنيها استرلينيا الفئة الفضية، و85 جنيها استرلينيا الفئة الذهبية، و350 جنيها استرلينيا لفئة البلاتينيوم.
الجدير بالذكر، أن مباراة السوبر السعودي تقام للمرة الثالثة في لندن وستكون بين نادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين ونادي الاتحاد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.
مباراة السوبر السعودي تقام للمرة الثالثة في لندن وستكون بين نادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين ونادي الاتحاد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين