DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

جوراديولا: تكرار سيناريو الموسم الماضي "مستحيل"

جوراديولا: تكرار سيناريو الموسم الماضي "مستحيل"
جوراديولا: تكرار سيناريو الموسم الماضي
جوارديولا
جوراديولا: تكرار سيناريو الموسم الماضي
جوارديولا

أقر المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا بأن تكرار سيناريو الموسم الماضي، حين حطم فريقه مانشستر سيتي جميع الأرقام القياسية الممكنة في طريقه الى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون "مستحيلا".
وهيمن سيتي على الدوري ا لممتاز الموسم الماضي وحطم الكثير من الأرقام القياسية في طريقه الى لقبه الأول في "بريميير ليج" مع المدرب الإسباني، إذ أصبح أول فريق يتوج بطلا بـ100 نقطة أو أكثر، وصاحب الفارق الأكبر بين البطل والوصيف (19 نقطة)، وصاحب أكبر عدد من الأهداف (106) والانتصارات (32) والانتصارات المتتالية (18) وفارق الأهداف (+79).
وحطم رجال جوارديولا 11 رقما قياسيا بالمجمل، لكن المدرب الإسباني توقع من الولايات المتحدة حيث يشارك فريقه في كأس الأبطال الدولية التحضيرية، أن يكون الموسم الجديد الذي ينطلق الشهر المقبل أصعب بكثير من سابقه.
وقال بهذا الصدد "لن نحطم المزيد من الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا أمر مستحيل... أو شبه مستحيل"، مضيفا عشية لقاء الغريم المحلي ليفربول في نيوجيرزي "عليّ رؤية وجوه لاعبي في الأسبوعين المقبلين عندما يجتمعون لأننا هنا من دون 15 منهم" بسبب التزاماتهم مع منتخبات بلادهم في كأس العالم التي اختتمت في 15 يوليو بفوز فرنسا على كرواتيا 4-2.
وأوضح "عندما نعود (الى انجلترا)، سنحظى بأربعة أو خمسة أيام من أجل التحضير لمباراة تشلسي (في درع المجتمع)، وسنرى حينها وجوههم. الهدف (فسلفته) هو الفوز بالمباراة التالية وكيفية التحضير للفوز بالمباراة، هذا هو الهدف. الأرقام القياسية التي حققناها الموسم الماضي كانت ثمرة ما قمنا به كل يوم. هذا هو الأهم".