DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأخضر يخسر مواجهة تايبيه ويواجه باكستان

في افتتاح البطولة الآسيوية للكرة الطائرة للشباب في البحرين.. أمس

الأخضر يخسر مواجهة تايبيه ويواجه باكستان
بحضور الدكتور صالح بن ناصر رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة ومعه رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة افتتحت صباح أمس السبت مباريات البطولة الآسيوية الـ19 تحت 20 سنة لمنتخبات الرجال والتي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 21 إلى 29 يوليو الحالي.
وجمعت مباراة الافتتاح المنتخب السعودي للشباب ومنتخب تايبيه وانتهى اللقاء بفوز منتخب تايبيه بثلاثة أشواط دون مقابل جاءت نتائجها كالتالي 25/18، 25/19، 25/18.
وسوف يواجه المنتخب السعودي في مباراته الثانية يوم غد الإثنين منتخب باكستان ضمن مباريات المجموعة الخامسة ويسعى لاعبو الأخضر الشاب إلى تعويض خسارتهم أمام تايبيه وكسب نقاط اللقاء.
من جانبه، أكد نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة رئيس البعثة ناصر آل بجاش أن الخسارة ليست نهاية المطاف، وقال: سنعمل بإذن الله على تصحيح الأخطاء وتعويض الخسارة بالفوز على باكستان، وأضاف: نحن نعمل على إعداد هذا المنتخب ليكون قاعدة ثابتة في المستقبل للمنتخب الأول من خلال إعداد برامج ومعسكرات والمشاركة في البطولات، وبإذن الله سنبذل كل الجهود لتطوير هذا المنتخب للمستقبل.
فيما قال مدرب المنتخب السعودي محمد بن علي (تونسي): بإذن الله سنعمل على تلافي الأخطاء وتحقيق الفوز في مباراتنا أمام باكستان وتقديم نتائج جيدة خلال البطولة، وأضاف: لدي ثقة أن اللاعبين سيتخطون هذه الخسارة وتعويضها بإذن الله.
من جانب آخر قاد الحكم الدولي السعودي د.هاني سنان أمس مباراة اليابان وتايلند كحكم أول ضمن مباريات البطولة الآسيوية، ويحمل الحكم سجلا حافلا بالمشاركة في العديد من البطولات.