DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لاعبو «أخضر الطاولة» يعلنون التحدي في غرب آسيا

لاعبو «أخضر الطاولة» يعلنون التحدي في غرب آسيا
شهدت منافسات بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة، والمقامة حاليا في العاصمة الأردنية «عمان»، تألقا كبيرا لنجوم أخضر الطاولة في فئتي الرجال والاشبال.
وتأهل (6) لاعبين من المنتخب السعودي إلى دور الـ(8)، بواقع ثلاثة لاعبين في كل فئة، حيث تأهل قائد المنتخب عبدالعزيز العباد إلى الدور الثاني عقب تصدره مجموعته الأولى بأربعة انتصارات متتالية، جاءت على الاماراتي حسن راشد والاردني زيد أبو يمن والبحريني مرتضى محفوظ والاردني سلام محفوظ.
علي الخضراوي تصدر هو الاخر مجموعته بـ(4) انتصارات، جاءت على حساب زميله نايف الجدعي، الذي حل بالمركز الثاني، والاماراتي فيصل أحمد والاردني محمد عقيلي والبحريني محمد عباس.
وفي فئة الاشبال، تأهل كل من خالد الشريف وفهد القرني لدور الـ(8)، عقب حسمهما لصدارة مجموعتيهما، فيما تأهل سالم السويلم لنفس الدور، بعد حلوله في المركز الثاني بمجموعته، بخسارة وحيدة أمام المصنف الأول في البطولة العراقي أنور أحمد.
وينتظر أن يواصل لاعبو أخضر الطاولة لفئتي الشباب والناشئين تألق زملائهم مع بدء انطلاق المنافسات الخاصة بهم، حيث تتواجد أسماء مرشحة لحصد الذهب في كلتا الفئتين. كما أن المنتخب السعودي يمتلك حظوظا كبيرة في حصد ذهب منافسات الزوجي، الذي يشارك في منافسات كل الفئات فيها.