DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الريال يقدم الموهبة البرازيلية الجديدة

الريال يقدم الموهبة البرازيلية الجديدة
الريال يقدم الموهبة البرازيلية الجديدة
قدم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة، لاعبه الجديد ، البرازيلي فينيسيوس أمام وسائل الإعلام ، لكن الشكوك أثيرت حول مشاركة اللاعب ضمن صفوف الفريق على الفور.
ولم يتضح بعد ما إذا كان اللاعب الشاب فينيسيوس سيشارك مع الريال ، أم أن النادي سيعيره إلى فريق آخر لموسم واحد لحين التأقلم مع كرة القدم الإسبانية.
وقال بيريز عقب توقيع العقد مع المهاجم البرازيلي "فينيسيوس أكمل للتو العام الثامن عشر من عمره ، لكنه واحد من أبرز المواهب الواعدة في عالم كرة القدم ، لقد أبهرنا بقدراته الفنية وسرعته ومراوغاته وكذلك أهدافه."
وأضاف "إنه واحد من اللاعبين الذين سيشكلون المستقبل ، ومن العناصر التي تحتاجها كرة القدم الأوروبية بشكل كبير لأنه لاعب يتمتع بالأسلوب الإبداعي لكرة القدم البرازيلية."
وأثيرت الشكوك بشكل كبير حول إمكانية لجوء الريال لإعارة اللاعب إلى فريق آخر ، حيث أن مراسم توقيع العقد شهدت التقاط اللاعب صور مع قميص يحمل اسمه لكن لا يحمل رقما على ظهره.
وسيكون على جولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد لريال مدريد، اتخاذ القرار ، وهو ما ربما يتوقف على أداء اللاعب خلال فترة الاستعداد للموسم ، وكذلك احتياجاته للفريق من الجوانب الفنية.
ومن جانبه ، أبدى فينيسيوس سعادة بالغة بالانضمام إلى الملكي ، قائلا "إنها أفضل فرصة للاعب كرة قدم ،وسأقدم كل ما لدي وأضحي لإثبات جدارتي بها."