DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«سابك» أمام الأمم المتحدة: الاستدامة طريقنا إلى الريادة في البتروكيماويات

«سابك» أمام الأمم المتحدة: الاستدامة طريقنا إلى الريادة في البتروكيماويات
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»
شارك نائب رئيس مجلس إدارة "سابك" الرئيس التنفيذي يوسف بن عبدالله البنيان، ممثلاً ومتحدثاً عن القطاع الخاص السعودي، ضمن وفد المملكة إلى منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى 2018م للتنمية المستدامة، "التحول نحو مجتمعات مرنة ومستدامة" الذي يُعقد في مدينة نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 9 إلى 18 يوليو 2018م.
وتشارك المملكة للمرة الأولى في المنتدى الذي يرعاه المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة ، وترأس وفد المملكة، نائب وزير الاقتصاد والتخطيط فيصل بن فاضل الإبراهيم، ويعرض الوفد تقرير المراجعة الوطنية الطوعية الأول للمملكة بشأن أهداف التنمية المستدامة في المملكة.
وأوضحت، فى بيان، أن الاستدامة تساعدها لكي تصبح شركة عالمية رائدة في صناعة البتروكيماويات، مؤكدًة أن الاستدامة تبرز حالياً - أكثر من أي وقت مضى - ضمن القيم الرئيسة للشركة، وأهم الركائز الأساسية لاستراتيجيتها لعام 2025م.
وأضاف البيان، أن (سابك) تسعى باستمرار إلى تحقيق أداء أفضل في مجال المسؤولية البيئية والاجتماعية، خاصة وأن غرس ثقافة الاستدامة والممارسات المستدامة في عملياتهم وأعمالهم أدى إلى تحقيق وفورات في استهلاك الطاقة، وتكاليف التشغيل، وتحسين كفاءة الموارد، والابتكار التقني.