الرئيس اليمني : إيران وأذرعها الإرهابية ما تزال تتربص بالجميع 

أشاد بجهود وتضحيات "التحالف "

الرئيس اليمني : إيران وأذرعها الإرهابية ما تزال تتربص بالجميع 

الأربعاء ١٨ / ٠٧ / ٢٠١٨
اشاد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، بالجهود والتضحيات التي يبذلها التحالف العربي بقيادة ضد ميليشيا الانقلاب في بلاده.

وأشار إلى أن "مخاطر إيران وأدواتها الحوثية، وأذرعها الإرهابية، لا تزال تتربص بالجميع لأطماعها التي تعمل عليها خدمة للمشروع الفارسي المستهدف لليمن والمنطقة العربية بصورة عامة، مؤكداً على واحدية الهدف والمصير المشترك لليمن ودول المنطقة".


وأكد "هادي"، خلال استقباله اليوم، قائد قوات التحالف العربي في العاصمة المؤقتة عدن، العميد الركن عوض سعيد الأحبابي، ونائبه العميد الركن سلطان بن فهد، والوفد المرافق لهما، أهمية تعزيز التنسيق والتعاون والتكامل بين بلاده ودوّل التحالف العربي، لتحقيق الأهداف والتطلعات التي تخدم الجميع، لتحقيق أهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل، والانتصار لهويتنا وأهدافنا الآنية والاستراتيجية.

ووفقاً لما أوردته وكالة سبأ اليمنية الرسمية، ثمّن الرئيس اليمني جهود التحالف ومواقفه المشرفة، وتضحياته الجسيمة التي قدمها في ميادين الشرف والبطولة جنبا إلى جنب مع أشقائهم من أبناء الشعب اليمني، مشدداً على أهمية تعزيز التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية لاستتباب الأمن في العاصمة المؤقتة عدن والمناطق المحررة وتحقيق سكينة المواطن والاستقرار المنشود.
المزيد من المقالات