DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر يعيد مفاوضات بريوفتش بخمسة ملايين يورو

رفضت عرضا تركيا لساسي وعكاش يرفض عرض الفتح

النصر يعيد مفاوضات بريوفتش بخمسة ملايين يورو
النصر يعيد مفاوضات بريوفتش بخمسة ملايين يورو
بريوفيتش-تفريغ
النصر يعيد مفاوضات بريوفتش بخمسة ملايين يورو
بريوفيتش-تفريغ
عاودت إدارة النصر المفاوضات مع المهاجم الصربي أليكساندر بريوفتش بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم الجارية الان في روسيا، حيث كشفت المصادر ان المفاوض النصراوي رفع قيمة العرض المقدم للاعب الى خمسة ملايين يورو مقابل شراء البطاقة الدولية من ناديه باوك اليوناني.
وكانت إدارة النصر قد سعت في مايو الماضي لإنهاء صفقة المهاجم الصربي، بيد ان مشاركة اللاعب في معسكر المنتخب الصربي الذي أقيم في إيطاليا تسببت في تأخر المفاوضات وصعوبتها، قبل ان يعود وكيل اعمال اللاعب بطلب رفع قيمة شراء البطاقة من اجل مفاوضة إدارة النادي اليوناني.
من جهة ثانية، رفضت إدارة النصر العرض المقدم من أحد الأندية التركية لإعارة لاعب الوسط التونسي الدولي فرجاني ساسي؛ بسبب ضعف العائد المادي الذي طلبته إدارة النصر مقابل بيع او اعارة اللاعب في الميركاتو الصيفي، خاصة بعد التأكيدات التي وصلت للإدارة النصراوية بوجود عروض قوية للاعب ومنها عرض نادي موناكو الفرنسي، بيد ان وكيل اعمال اللاعب يسعى لإنهاء اتفاقه مع النصر وفسخ العقد وهو ما رفضه مسيرو النصر الذين يسعون للاستفادة من بيع بطاقة اللاعب في حل العديد من الالتزامات المالية.
وسيلتحق فرجاني ساسي بناء على طلب إدارة النصر بمعسكر الفريق في سويسرا مساء الثلاثاء المقبل، على ان يخوض أولى تدريباته صباح الاربعاء مع الفريق، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في روسيا.
ورفض الظهير الايسر احمد عكاش عرض الإعارة الذي تلقاه من إدارة الفتح مطالباً إدارة النصر بتصفية كافة حقوقه المالية قبل الانتقال الى أي ناد، وتلقى المهاجم محمد الشهراني عرضاً من إدارة النهضة للحصول على خدماته بنظام الإعارة، وكذلك المدافع خالد الشويع الذي ينتظر ان ينتقل لصفوف الرائد بعد العرض الشفهي الذي تلقاه وكيل اعمال اللاعب الخميس الماضي، الى جانب تلقي عبدالرحمن الظفيري ومتعب الحماد عرضين من إدارة الباطن والقادسية.
وغادر صباح أمس عضو مجلس الإدارة عبدالكريم المنصور ومدير الاحتراف أحمد الغامدي إلى سويسرا للوقوف على تجهيزات المعسكر الخارجي الذي سينطلق الخميس المقبل، حيث سيعقد مندوبو النصر اجتماعاً مع الشركة الراعية للمعسكر والاطلاع على المنشآت التي سيخوض عليها الفريق تدريباته اليومية.
‏وغاب الثلاثي الحارس صالح الوحيمد ولاعب الوسط عبدالرحمن الدوسري والمهاجم متعب الحماد عن تدريبات الامس بعد انضمامهم لمعسكر المنتخب السعودي الاولمبي والذي سيقيم معسكرا إعداديا في جمهورية التشيك.