DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كلية المجتمع بالدمام تفتح باب القبول للطلاب الأحـد القادم

كلية المجتمع بالدمام تفتح باب القبول للطلاب الأحـد القادم
أعلنت كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن عن فتح باب القبول للطلاب الراغبين في الالتحاق بها للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي القادم 1440/1439هـ.
ذكر ذلك عميد الكلية د. هيثم باحيدرة، وأوضح أن فترة القبول تبدأ من صباح يوم الأحد القادم (17 من شوال 1439هـ الموافق 1 من يوليو 2018 م) وتستمر إلى نهاية دوام يوم الخميس 28 من شوال 1439هـ الموافق 12 من يوليو 2018 م.
و قال إن تقديم طلب الالتحاق بالكلية يتم من خلال تعبئة طلب القبول إلكترونيًا وذلك بالدخول إلى موقع الكلية على شبكة الإنترنت http://www.dcc.edu.sa خلال فترة القبول.
وأوضح الدكتور باحيدرة أن موعد إعلان نتائج القبول المبدئي للطلاب الذين تنطبق عليهم شروط الكلية سيكون يوم الأحـد 9 من ذي القعـدة الموافق 22 يوليو 2018م عن طريق الموقع الإلكتروني للكلية على شبكة الإنترنت، كما ترسل النتيجة لكل طالب برسالة نصية على رقم جواله المذكور في طلب الالتحاق.
وحول شروط القبول قال عميد الكلية: إنه يشترط أن يكون الطالب حاصلًا على الثانوية العامة من فرع العلوم الطبيعية، وأن يكون المتقدم للكلية سعودي الجنسية أو من أم سعودية، وألا يكون قد سبق له الالتحاق بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ولفت إلى أن موقع الكلية على شبكة الإنترنت يحتوي على كامل التفاصيل والشروط.
وقال عميد الكلية: إن القبول النهائي يستلزم ارسال الوثائق الرسمية للكلية عبر مكاتب البريد السعودي الممتاز خلال الفترة من يوم الإثنين 10 من ذي القعدة 1439هـ الموافق 23 يوليو 2018م إلى يوم الأحد 16 من ذي القعدة 1439 هـ الموافق 29 يوليو 2018م.
وأوضح الدكتور باحيدرة أن الكلية تخرج طلابها بدرجة المشاركة في الأقسام الأكاديمية التالية: قسم المحاسبة، وقسم الحاسب الآلي والمعلومات، وقسم التسويق، وقسم إدارة سلسلة الإمداد، وقسم تقنية السلامة، وقسم إدارة الموارد البشرية.