DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الإفراج عن 25 سجينًا في حملة «تفريج كربة» بحائل

الإفراج عن 25 سجينًا في حملة «تفريج كربة» بحائل
أفرجت محكمة التنفيذ بحائل عن 25 سجينًا من سجناء الدَّين الخاص الذين انطبقت عليهم شروط حملة تفريج كربة الثانية التي جرت في رمضان الماضي، ويمثلون الدفعة الأولى.
وكان أمير منطقة حائل، الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، قد وجّه الجهات المختصّة بالمنطقة بسرعة استكمال إنهاء إجراءات سجناء الحق الخاص ممّن تنطبق عليهم شروط سجناء الحق الخاص، وذلك ممّن يُسدّد عنهم ضمن حملة تفريج كربة الثانية لعام 1439هـ بشكل عاجل. واجتمع، أمس الاول، وكيل الإمارة د. سعد بن حمود البقمي، مع رئيس لجنة رعاية السجناء بالمنطقة «تراحم»، وتمّ التنسيق مع رئيس محكمة التنفيذ، وإدارة سجون المنطقة، وتمّ استكمال الإجراءات اللازمة لمَن تنطبق عليهم شروط حملة تفريج كربة من سجناء الحق الخاص، وصدر خطاب القاضي، مساء أمس، بإطلاق سراح 25 سجينًا. وأكّد المتحدث الرسمي لإمارة منطقة حائل، متعب بن عبدالكريم المرشدي، أن اللجنة مستمرة في استكمال دراسة بقية الحالات.
وهنّأ أمير منطقة حائل، مَن شملهم إطلاق السراح، كما شكر جميع مَن تبرع للجنة وأسهم في هذا العمل الخيري، سائلًا المولى الكريم، أن يجعلها في موازين حسناتهم، وأن يحفظ هذه البلاد ويديم تكاتف أبنائها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين.