DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عيد الجبيل.. مسرح تفاعلي ومسابقات ترفيهية وعروض شعبية

حضور كثيف منذ انطلاق الفعاليات.. وبرعاية «اليوم»

عيد الجبيل.. مسرح تفاعلي ومسابقات ترفيهية وعروض شعبية
تنفذ الشركة المسئولة عن الفعاليات برامج ترفيهية منوعة منها: المسرح التفاعلي وبرامج الطفل والمسابقات الترفيهية والعروض المسرحية والعرضة الشعبية وفقرات للفرق الشعبية من الدول العربية
-----------------------------------
شهدت فعاليات اليوم الأول لعيد الفطر المبارك في محافظة الجبيل إقبالا كبيرا من الأهالي والزوار من داخل المحافظة وخارجها، على المواقع الثلاثة: (حديقة السلام، وقاعة الأمير متعب، ومسرح الفناتير) التي تنظم فيها الفعاليات برعاية إعلامية من دار «اليوم».
واشتملت الفعاليات على فقرات المسرح الترفيهية، التي احتضنتها حديقة السلام بالجبيل وحزمة من البرامج المنوعة والمسابقات الثقافية والترفيهية التي تفاعل معها الجمهور ومن بينها: فقرات إنشادية وبرامج الطفل ومسرح الطفل والشخصيات الكرتونية والأغاني الوطنية والمسابقات الثقافية.
كما قُدمت عروض ترفيهية هادفة، من المسابقات المتنوعة والألعاب الحركية وعروض الدمى والشخصيات الكرتونية وعروض للأطفال واستعراض الفرق البهلوانية إضافة إلى مختلف العروض الإنشادية.
وتحتضن قاعة الأمير متعب، عرضين لمسرحية ترفيهية هادفة، فيما تستمر فعاليات العيد في يومها الثالث على مسرح الفناتير وحديقة السلام، وتنفذ الشركة المسئولة عن الفعاليات برامج ترفيهية منوعة يتصدرها المسرح التفاعلي وبرامج وفعاليات الطفل والمسابقات الترفيهية والعروض المسرحية والعرضة الشعبية وبرامج وفقرات اخرى للفرق الشعبية من عدد من الدول العربية والألعاب النارية.
وبينت اللجنة الإعلامية في لجنة المناسبات أن الفعاليات تستمر حتى رابع أيام العيد بفقرات وبرامج ترفيهية من الساعة الخامسة مساء وإلى الحادية عشرة مساء في حديقة السلام بالجبيل البلد وفي مركز الفناتير وقاعة الأمير متعب بفقرات منوعة.