DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صلاح "جاهز" لمباراة روسيا

صلاح "جاهز" لمباراة روسيا
صلاح
خاض النجم المصاب محمد صلاح السبت في غروزني تدريبا جماعيا مع منتخب مصر المشارك في مونديال روسيا 2018 في كرة القدم، استهله منزعجا بعض الشيء لعدم قدرته على ارتداء قميص طويل الاكمام.
وقبل بداية حصة التمارين على ملعب "أحمد أرينا" في العاصمة الشيشانية غروزني، وجد اللاعب الغائب عن الملاعب منذ أواخر مايو لاصابة قوية بكتفه، صعوبة في ارتداء قميص أبيض اللون. وقام زملاؤه محمود حسن "تريزيغيه" وقائد المنتخب احمد فتحي والحارس محمد الشناوي بمساعدته لمحاولة ارتداء القميص، قبل ان يتخلى عنه صلاح ويتابع بقميص ذي أكمام قصيرة في التمرين الذي انتهى تحت زخات المطر في ظل درجة حرارة مرتفعة.
وتوزع اللاعبون الى قسمين في بداية تمرين السبت، اذ خضع الذين شاركوا ضد الاوروغواي لتمارين خفيفة، بينما شارك صلاح مع اللاعبين البدلاء بشكل طبيعي.
وتعرض صلاح في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين فريقه ليفربول الانكليزي وريال مدريد الاسباني في 26 مايو، لإصابة قوية في الكتف هي عبارة عن التواء في المفصل الاخرمي الترقوي. وغاب أفضل لاعب افريقي وأفضل لاعب في الدوري الانكليزي الموسم المنصرم، عن الملاعب منذ الاصابة، بما في ذلك مباراة مصر ضد الأوروغواي (صفر-1) الجمعة في ايكاتيرنبورغ، وشارك بدلا منه عمرو وردة نجم اتروميوس اليوناني.
وأكد طبيب المنتخب محمد أبو العلا لوكالة فرانس برس ان صلاح "أصبح جاهزا 100% لخوض المباراة المقبلة" ضد روسيا المضيفة في سان بطرسبورغ في 19 يونيو.