DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أمير المدينة المنورة يهنئ القيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك

أمير المدينة المنورة يهنئ القيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز, أمير المدينة المنورة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
وقال سموه في برقية تهنئة بهذه المناسبة : أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك, وسأل الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على خادم الحرمين الشريفين وهو ينعم بموفور الصحة والعافية ليواصل مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي .
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز, أمير منطقة المدينة المنورة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وقال سموه في برقية التهنئة : يطيب لي تهنئة سموكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا المولى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليُمن والبركات وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين .
ورفع سمو أمير منطقة المدينة المنورة ،التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وقال سموه في برقية بهذه المناسبة : يطيب لي تهنئة سموكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك،كما آبارك لكم ما تحقق من نجاح مميز لخطة شهر رمضان لهذا العام وبرامجها التشغيلية ،وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي قدمتها مختلف القطاعات الأمنية والخدمية والتطوعية لزائري المسجد النبوي وهم ينعمون بالصحة ويتفيؤون ظلال الأمن والأمان بفضل من الله ثم بما سخرته حكومة خادم الحرمين الشريفين من إمكانات وجهود كان لها الأثر الإيجابي في تحقيق هذا النجاح .