DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"الإعلام " تتيح خدمات التراخيص الإعلامية عبر " مراس "

"الإعلام " تتيح خدمات التراخيص الإعلامية عبر " مراس "
أنهت وزارة الإعلام، ترتيباتها الكاملة لإتاحة خدمات التراخيص الإعلامية التي يقدمها مركز الخدمات الإلكترونية التابع للوزارة، عبر استكمال عملية الربط الإلكتروني مع وزارة التجارة والاستثمار من خلال منصة "مراس".
وتهدف الوزارة من خلال عملية الربط إلى تسهيل إجراءات الدخول لسوق العمل واستبدال التراخيص الورقية، بربط إلكتروني مباشر أكثر دقة وأمان.
وتتيح عملية الربط الإلكتروني، إمكانية استخراج السجل التجاري بشكل فوري ومباشر لأنشطة الإعلام بدون الحاجة للرخص الورقية أو المراجعات التقليدية.
يذكر أن وزارة الإعلام، قد مكنت المراجعين من الحصول على خدمات "فسح الكتب - التراخيص الإعلامية - رفع المخالفات الإعلامية - الإعلانات عبر الصحيفة الرسمية "أم القرى" وغيرها إلكترونياً دون الحاجة للمعاملات الورقية أو المكتبية، عبر المنظومة المتكاملة التي أتاحها مركز الخدمات الإلكترونية بالوزارة.
ويوفر مركز الخدمات الإلكترونية خدمة الدعم الفني لاستقبال جميع الاستفسارات والبلاغات عبر خدمة "فوري" عبر الشبكات الاجتماعية، وعبر البوابة الإلكترونية من خلال موقع "التواصل" للبلاغات، ومن خلال تطبيق "البلاغات الإعلامية" على الأجهزة الذكية واللوحية.