DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رئيس برشلونة يتجاهل منتخب بلاده من أجل ميسي

رئيس برشلونة يتجاهل منتخب بلاده من أجل ميسي
أعرب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الاسباني عن تمنيه بفوز المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم المقبلة في روسيا عام 2018.
وقرر بارتوميو تجاهل منتخب بلاده إسبانيا وتشجيع الأرجنتين بالمونديال من أجل عيون النجم ليونيل ميسي نجم النادي الكتالوني. وخلال تصريحات صحفية قال بارتوميو: «أتمنى تتويج الأرجنتين ببطولة كأس العالم المقبلة أريد أن أرى ميسي بطلاً للعالم لأنه افضل لاعب في تاريخ كرة القدم ويستحق ذلك بالفعل».
وأعربت الصحف الإسبانية والمدريدية بوجه خاص عن انزعاجها من تصريحات بارتوميو، الذي قرر خيانة إسبانيا واعلان دعمه للمنتخب الأرجنتيني لأسباب سياسية معروفة.
وأشارت الصحف الى أن رجال السياسة في كتالونيا يفعلون ذلك بالوقت الحالي وسوف يمارسونه مجدداً بالمستقبل أيضاً وبدأوا باستخدام لعبة كرة القدم لإظهار ذلك.
كما أفادت الصحف بأن بارتوميو أعلن دعمه للأرجنتين وتجاهل إسبانيا خشية غضب أصدقائه السياسيين في كتالونيا، الذين يدعمون انفصال الإقليم عن إسبانيا.
وبدأ الجميع في كتالونيا باستخدام نادي برشلونة كمنبر لإعلان التمرد على إسبانيا وأصبح بارتوميو يساعدهم على ذلك بالفعل كون أن النادي الكتالوني واحداً من أبرز الأندية العالمية بالوقت الحالي.