DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صلاح ضمن التشكيلة النهائية لمنتخب مصر

صلاح ضمن التشكيلة النهائية لمنتخب مصر
صلاح ضمن التشكيلة النهائية لمنتخب مصر
استدعى المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر، نجم نادي ليفربول محمد صلاح الى التشكيلة النهائية لمنتخب مصر التي ستخوض غمار كأس العالم في كرة القدم 2018، وذلك على رغم تعرضه للاصابة في نهاية مايو.
وبحسب التشكيلة التي نشرها الاثنين الاتحاد المصري للعبة، ورد اسم صلاح ضمن لائحة من 23 لاعبا سيكونون في روسيا لخوض المونديال الثالث في تاريخ مصر والأول منذ 28 عاما.
وكان صلاح (25 عاما)، أفضل لاعب وهداف الدوري الانجليزي في الموسم المنصرم، قد تعرض لاصابة بالغة في الكتف الأيسر في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 مايو ضد ريال مدريد الاسباني (1-3).
واستبعد كوبر ستة لاعبين من التشكيلة الأولية التي أعلنها، وهم حارس المرمى محمد عواد، وعمر طارق وكريم حافظ ومحمود عبد العزيز وأحمد جمعة وأحمد حسن "كوكا".
في ما يأتي تشكيلة اللاعبين الـ 23:
حراسة المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي)، محمد الشناوي وشريف إكرامي (الأهلي المصري)
الدفاع: أحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف (الأهلي)، أحمد حجازي وعلي جبر (وست بروميتش ألبيون الانجليزي)، أحمد المحمدي (استون فيلا الانجليزي)، محمد عبد الشافي (الفتح السعودي)، عمر جابر (لوس أنجليس الأميركي)، محمود حمدي "الونش" (الزمالك)
الوسط: محمد النني (أرسنال الانجليزي)، طارق حامد (الزمالك)، سام مرسي (ويغان الإنجليزي)، محمود عبدالرازق "شيكابالا" (الرائد السعودي)، عبدالله السعيد (الأهلي السعودي)، محمود حسن "تريزيغيه" (قاسم باشا التركي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، عمرو وردة (اتروميتوس اليوناني)، محمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي)
الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الانجليزي)، مروان محسن (الأهلي) .