DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأخضر يخسر ودية بيرو بثلاثية

الأخضر يخسر ودية بيرو بثلاثية
الأخضر يخسر ودية بيرو بثلاثية
خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام منتخب بيرو 3/ 0 في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما اليوم على ملعب أيه إف جي أرينا بمدينة سانت جالين السويسرية في إطار تحضيرات الأخضر لنهائيات كأس العالم روسيا 2018. سجل لمنتخب بيرو اندري كاريلو في الدقيقة (20) وجريرو (40) و(63).
وسيطر المنتخب البيروفي على مجريات الحصة الأول، حيث افتتح اندري كاريلو مجال التسجيل في الدقيقة (20) ولم تكن ردة فعل لاعبي الأخضر حاضرة وكانت المحاولات خجولة عن طريق محمد البريك وفهد المولد، وفي الدقيقة (40) عزز جريرو تقدم منتخب بيرو بهدف ثان انتهت عليه أحداث الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني أجرى المدير الفني للمنتخب السعودي خوان انطونيو بيتزي عدة تغييرات بغية ادراك التعادل، حيث تحسن اللعب بدخول تيسير الجاسم ومحمد السهلاوي، وياسر الشهراني، ومحمد الكويكبي وبعد عدة محاولات سعودية على مرمى منتخب بيرو ومن هجمة مرتدة عاد المهاجم البيروفي جريرو لزيارة شباك الحارس عبدالله المعيوف في الدقيقة (63).
والمباراة تمضي إلى النهاية كاد تيسير الجاسم ان يخطف هدفا معنويا لولا براعة حارس بيرو الذي أبعد كرته لركلة ركنية انتهت عليها أحداث اللقاء الودي.
وتعتبر مباراة الأخضر أمام بيرو هي الأولى للمنتخبين إذ لم يسبق لهما أن تقابلا من قبل في أي مباراة سواء ودية أو رسمية.
ويستعد المنتخب السعودي في معسكر بسويسرا منذ 20 الشهر الحالي وحتى الثامن من يونيو، لخوض غمار المونديال للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 2006، حيث يشارك في المجموعة الأولى الى جانب روسيا المضيفة ومصر والأوروغواي. ويخوض المنتخب الأخضر المباراة الافتتاحية للمونديال ضد روسيا في موسكو يوم 14 يونيو.
ويخوض المنتخب السعودي مباراة ودية أخيرة قبل التوجه لموسكو حيث يقابل ألمانيا بطلة العالم في الثامن من هذا الشهر في مدينة ليفركوزن.