DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأخضر يرسم تكتيك ودية بيرو

الأخضر يرسم تكتيك ودية بيرو
الأخضر يرسم تكتيك ودية بيرو
واصل المنتخب الوطني الأول اليوم الجمعة تدريباته في المعسكر الإعداي المقام حاليا في مدنية بادراغاز السويسرية، والذي يأتي ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وأجرى المنتخب الحصة التدريبية على استاد راين بارك في ليختنشتاين، بدأت بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، بعدها تمارين ترفيهية وسط الدائرة تلا ذلك تمارين تكتيكية، ليقسم المدير الفني خوان انطونيو بيتزي اللاعبين إلى مجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب رسم من خلالها الطريقة الفنية التي سينتهجها في المباراة الودية أمام منتخب بيرو يوم الأحد المقبل، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس فريق الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم نواف التمياط وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو فريق الإعداد للمشاركة في المونديال حمزة إدريس.
وسيجري المنتخب الوطني مساء غدً حصة تدريبية عند السادسة مساء بتوقيت سويسرا على ملعب راين بارك.
من جانبه أكد لاعب وسط المنتخب الوطني الأول تيسير الجاسم على أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي في رسم الشكل النهائي للمنتخب بدنيا وفنينا مما ساهم في تطوير الاداء عطفا على المباريات الودية القوية التي تساعد على التطوير مهما كانت نتائجها.
وعن مدة فترة الإعداد الطويلة قال: نعيش فترة مختلفة فالجميع متهيئ لهذه الفترة القادمة فمهما كانت طويلة فاننا ندرك أهميتها وفائدتها الكبيرة علينا ونسعى لاستثمارها جيدا لنكون في النهائيات في كامل جاهزيتنا ونمثل الوطن خير تمثيل.
واختتم الجاسم حديثه قائلا: نتطلع لدعم الجميع بوقفتهم معنا من خلال الدعاء لنا في هذا الشهر الفضيل.