DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأمير أحمد بن عبدالعزيز يشيد بإنجازات «جمعية مرض الزهايمر» 

الأمير أحمد بن عبدالعزيز يشيد بإنجازات «جمعية مرض الزهايمر» 
الأمير أحمد بن عبدالعزيز يشيد بإنجازات «جمعية مرض الزهايمر» 
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، الرئيس الفخري للجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر، بالإنجازات التي حققتها الجمعية خلال السنوات القليلة الماضية من عمرها، ووصفها بأنها تعاضد بها جهود الدولة في خدمة مرضى ألزهايمر وكبار السن.
وقال سموه، في كلمته خلال ترؤسه اجتماع الجمعية العمومية التاسع للجمعية الذي عُقد في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني مساء أمس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض العضو الشرفي للجمعية: "في كل عام نلتقي هنا في هذا الرحاب الطيب، ولا تسعنا الفرحة ونحن نسمع ونشاهد إنجازات حققتها جمعيتكم المباركة، وهي تسعى جاهدة لتخفيف الأعباء عن كاهل إخوان وأخوات لنا قدر الله أن يُصابوا بمرض ألزهايمر".
وتابع: "كل ذلك بفضل دعمكم وتشجيعكم ومؤازرتكم لهذا الكيان الخيري الإنساني المهم "الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر" التي تُساند وتعاضد جهود الدولة في رعاية هذه الفئة الغالية من المجتمع".
وأضاف سموه : "يسعدني كثيراً مشاركتكم في هذا العمل الدؤوب والمخلص لتعم منافعه جميع مرضى الوطن وعوائلهم، لأنّ أقل ما يمثله ذلك لنا وصولنا إلى تقديم معونات الرعاية والتطبيب والخدمات المكملة التي من شأنها أن تتضح فيها الرؤية في قضايا الشأن العام، والشأن الاجتماعي على وجه الخصوص".
ووجه سموه شكره لمجلس إدارة الجمعية المنتهية مدته لما قدموه من إسهامات تشكلت معها ملامح مهمة في عمر الجمعية، ومكنتها من أداء رسالتها على أكمل وجه، متمنياً لمجلس الإدارة الجديد في دورته الثالثة كل التوفيق والسداد في أداء مهامهم التي نعول عليها كثيراً في تحقيق المزيد من العطاء.
وعبر الأمير أحمد بن عبدالعزيز في ختام كلمته عن شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود – أمير منطقة الرياض، عضو شرف الجمعية، ولقيادته لحملة تدشين الأوقاف للجمعية لمشاركته معنا في هذه الأمسية الخيّرة وإثراء فعالياتها".