DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صلاح متعطش لمزيد من الأهداف قبل مواجهة وست بروميتش

صلاح متعطش لمزيد من الأهداف قبل مواجهة وست بروميتش
صلاح متعطش لمزيد من الأهداف قبل مواجهة وست بروميتش
محمد صلاح
صلاح متعطش لمزيد من الأهداف قبل مواجهة وست بروميتش
محمد صلاح
أوضح النجم المصري محمد صلاح لمدربه الألماني يورغن كلوب انه يريد خوض أكبر عدد ممكن من المباريات للانضمام الى اساطير مهاجمي نادي ليفربول، وذلك قبل مواجهة مضيفه وست بروميتش البيون اليوم السبت في المرحلة 35 من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
هذا يعني ان صلاح يقاوم فكرة إراحته قبل المباراة المنتظرة في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا في كرة القدم ضد فريقه السابق روما الايطالي.
وأصبح صلاح ثالث لاعب فقط يسجل 40 هدفا في موسم واحد مع ليفربول في مختلف المسابقات، بعد وصوله الى الشباك في المباراة الأخيرة ضد بورنموث (3-صفر) الاسبوع الماضي.
ويقف على بعد سبعة أهداف من معادلة رقم الهداف التاريخي للفريق «الاحمر» الويلزي ايان راش في موسم 1983-1984.
برغم ذلك، سيكون القرار الاخير لكلوب الباحث عن إعداد لاعبيه بشكل مثالي لمواجهة روما الذي حمل صلاح ألوانه قبل القدوم الى مدينة البيتلز.
وكان كلوب قد أراح العديد من لاعبيه الاساسيين في دربي «مرسيسايد» ضد ايفرتون في 7 أبريل الجاري، قبل ثلاثة ايام من مواجهة مواطنه مانشستر سيتي وإطاحته من ربع نهائي دوري الابطال.
وعاد ليفربول بنقطة التعادل من ارض جاره، عندما حصل صلاح على راحة للتعافي من اصابة عضلية، ليبقى ضمن المنافسة على المراكز الثاني والثالث والرابع التي تؤهل الى مسابقة دوري الابطال الموسم المقبل.
وفي مواجهة سيتي التالية، سجل صلاح هدفا حاسما قتل المنافسة، ليفوز ليفربول 2-1 في مانشستر ويتأهل 5-1 بمجموع المباراتين.
ولا يخشى صلاح هذه المرة اية اصابة، لكن من الطبيعي ان يفكر كلوب بحمايته في ظل ضمان ليفربول منطقيا التأهل الى دوري الابطال، اذ يبتعد بفارق 7 نقاط عن تشلسي الخامس قبل اربع مباريات على نهاية الدوري.
ويحتاج ليفربول الى 6 نقاط في آخر أربع مباريات لضمان التأهل الى دوري الابطال، وفيها يواجه فريقين من المهددين بالهبوط.
في المقابل، يخوض متذيل الترتيب وست بروميتش المباراة منتشيا من فوزه الرابع هذا الموسم على حساب مانشستر يونايتد الثاني، وذلك قبل هبوطه المتوقع الى الدرجة الثانية.
وقال صلاح لقناة رابطة الدوري «هناك فرصة كبيرة لتحطيم الرقم، أن أكون الرقم واحد في فريق مثل ليفربول فهذا أمر رائع».
وتابع «سأكون سعيدا جدا اذا حطمته، أنا سعيد بالاهداف الاربعين، أريد مواصلة التسجيل، أريد أن أكون الرقم واحد لتحطيم الرقم، من الرائع رؤية اسمك الى جانب اساطير ناد مثل ليفربول».