DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القحطاني يودع الملاعب

رئيس هيئة الرياضة يعد بحفل اعتزال عالمي للقناص

القحطاني يودع الملاعب
القحطاني يودع الملاعب
ياسر القحطاني يتوقف عن الركض (اليوم)
القحطاني يودع الملاعب
ياسر القحطاني يتوقف عن الركض (اليوم)
بعد أقل من 24 ساعة من تتويج فريقه الهلال بلقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، أعلن المهاجم الدولي السابق ياسر القحطاني اعتزاله كرة القدم.
وظهر اللاعب في مقطع فيديو أمس الجمعة نشره على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهو في غرفة الملابس بنادي الهلال، يقوم بتبديل القميص الخاص به في نادي الهلال والذي يحمل الرقم (20) ويضعه في مكانه المخصص له بالغرفة، ويضع شارة قائد الفريق على القميص.
وأثار المقطع الذي بثه ياسر القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي ليظهر العديد من التكهنات حول مسيرته المقبلة مع الهلال خلال الفترة القادمة، أو عزمه على الاعتزال.
وعلى صعيد متصل، وعد رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، بحفل اعتزال لياسر القحطاني امام اي فريق عالمي يحدده القحطاني في حال أعلن تركه كرة القدم رسمياً.
ومثلما اثار اعتزال اللاعب الملقب بالقناص التكهنات بقرار الاعتزال، كان الحال كذلك حينما انتقل من القادسية إلى الهلال في العام 2005، في صفقة اثارت الكثير من الجدل وقتها، ووصفت بالقياسية نظير المقابل المادي للصفقة والذي وصلت قيمته حينها 22 مليون ريال سعودي كأغلى لاعب سعودي في ذلك الوقت.
مسيرة القحطاني مع الهلال كانت حافلة بالعديد من الانجازات والالقاب حيث تمكن المهاجم الدولي السابق من تسجيل 130 هدفاً في 265 مبارة لعبها مع الفريق حتى الآن.
ويتمتع القحطاني بمسيرة جيدة مع المنتخب السعودي حيث شارك معه في كأس العالم 2006 بأمانيا، ووصل مع الأخضر السعودي لنهائي كأس آسيا 2007، وهو نفس العام الذي توج فيه بجائزة أفضل لاعب آسيوي.