DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تونس تحتضن معسكر النمور استعدادًا لنهائي الكأس

رئيس هيئة الرياضة ينهي «3» قضايا على الاتحاد

تونس تحتضن معسكر النمور استعدادًا لنهائي الكأس
وضعت إدارة نادي الاتحاد ترتيبات مزدوجة للمعسكر الإعدادي، الذي سيقام خلال شهر أبريل الحالي بعد نهاية الدوري السعودي للمحترفين وتأهباً للنهائي المرتقب أمام فريق نادي الفيصلي ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث باتت تونس الخضراء خياراً وارداً لتكون محطة النمور لموقعة الكأس.
وبدأت إدارة نادي الاتحاد في مخاطبة أندية النجم الساحلي والترجي لخوض لقاءات ودية أثناء سير المعسكر، لاسيما أن ثمة اتفاقية تم توقيعها بين عميد الأندية السعودية والنجم الساحلي لإقامة لقاء ودي بين الفريقين إبان التعاقد مع المهاجم أحمد العكايشي في يونيو 2016.
من جهة أخرى، أغلقت إدارة نادي الاتحاد ثلاث قضايا مرفوعة على النادي متعلقة بمساهمين ووسطاء في البطاقة الدولية للمحترف البرازيلي دييجو دي سوزا، الذي مثّل فريق نادي الاتحاد موسم 2012/ 2013م، وذلك بعد الدعم التي تقلته خزينة النادي من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة بقيمة 16 مليون ريال.
وتنفيذاً لتوجيهات آل الشيخ، فقد احتضن معسكر فريق الاتحاد في بريدة المشجع عبدالرحمن الحربي من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما حضر في منصة استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وأُهدي له قميص لاعبه المفضل عبدالرحمن الغامدي، كما سيتواجد أيضاً في منصة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لحضور نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.