DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيلانويفا وكهربا يربكان مخططات سييرا

قبل مواجهة النصر وسط عقاب جماعي من الجماهير

فيلانويفا وكهربا يربكان مخططات سييرا
فيلانويفا وكهربا يربكان مخططات سييرا
فيلانويفا
فيلانويفا وكهربا يربكان مخططات سييرا
فيلانويفا
واصل المحترف التشيلي في صفوف الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد كارلوس فيلانويفا غيابه عن تدريبات الفريق، حيث تواجد في مسقط رأسه تشيلي بعد منحه إجازة من قبل الجهازين الفني والإداري لمدة تزيد عن (١٠) أيام.
وكان فيلانويفا قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية مع بداية مجريات الشوط الأول في اللقاء الذي جمع الاتحاد مع نظيره الشباب ضمن دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين، وكان اللاعب قد ضم عذر إصابته إلى جانب ولادة زوجته للتواجد في بلاده.
واستغربت جماهير نادي الاتحاد التي تداولت هذا الأمر عبر شبكات التواصل الاجتماعي طول مدة غياب اللاعب، لاسيما أن الفريق بأمس الحاجة له فيما تبقى من لقاءات الموسم في الدوري السعودي للمحترفين إلى جانب مواصلة المشوار في كأس خادم الحرمين الشريفين ضمن دور الأربعة، ويحتاج اللاعب إلى برنامج تأهيلي وإعدادي خاص عقب وصوله إلى جدة؛ كونه منقطعا عن التدريبات منذ أسبوعين.
وزاد المحترف المصري محمود كهربا أوجاع الجهاز الفني بقيادة خوزيه سييرا؛ بسبب عدم جاهزيته الكاملة بعد الشد العضلي الذي لازمه عقب مواجهة التعاون في الجولة الماضية والذي على إثره يؤدي برنامجا تأهيليا انفراديا.
واختتم الفريق الكروي استعداداته لمواجهة النصر اليوم في جدة، حيث حرص سييرا على تجهيز ربيع سفياني وعبدالعزيز العرياني ليكونا بديلين لفيلانويفا وكهربا.
من جهة أخرى، قررت أعداد كبيرة من جماهير نادي الاتحاد العزوف عن حضور لقاء النصر اليوم السبت ضمن الجولة (٢٤) من الدوري السعودي للمحترفين بعد خسارة الفريق بخمسة أهداف مقابل هدفين من فريق نادي التعاون ضمن الجولة المؤجلة رقم (١٨) من الدوري التي أقيمت الإثنين الماضي، حيث لم يبع سوى (١٥٥٢) تذكرة من منصة مكاني الإلكترونية.