الجوازات: الخدمات الإلكترونية خفضت أعداد المراجعين

الجوازات: الخدمات الإلكترونية خفضت أعداد المراجعين

الثلاثاء ٢٧ / ٠٢ / ٢٠١٨
سعادة رئيس تحرير صحيفة اليوم الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الموضوع: ما نشر بصحيفتكم الموقرة بالعدد رقم «16314» ليوم الثلاثاء الموافق 27/5/1439هـ، في الصفحة الاخيرة تحت عنوان: (مع التحية والتقدير) بقلم مواطن والمتضمن التقدير للجهود الكبيرة التي يقوم بها الزملاء بشعبة جوازات محافظة الخبر، وعملهم الدؤوب لانجاز معاملات المستفيدين، ومدى التنظيم لاستقبال الاعداد الكبيرة يوميا ومستوى التنظيم داخل المبنى، والامل ان يمتد خارج المبنى لكون المواقف خارج المبنى صعبة المنال والشوارع ضيقة والمساحات المتوافرة لا تكفي المراجعين، ومقترح الاستفادة من الرصيف الكبير امام المبنى او نزع ملكيات وانشاء مبنى مواقف متعدد الادوار.

الافادة: بدورنا نشكركم لتقدير جهود الزملاء في شعبة جوازات محافظة الخبر، وما يقومون به في خدمة المستفيدين من تنظيم وسرعة خدمة مقترنة بجودة يعد من واجباتهم تجاه دينهم ثم وطنهم كبقية زملائهم بمختلف المواقع.

ونحيطكم ان اعداد المراجعين لكافة ادارات وشعب جوازات المنطقة الشرقية في انخفاض مستمر نتيجة لتوسع المديرية العامة للجوازات في خدماتها الالكترونية التي تتميز بسهولة الاستخدام، وتمكن المستفيدين من تنفيذ معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة لمراجعة مقار الجوازات الا للحالات التي لا يمكن تنفيذها الكترونيا.

هذا وتم تزويد مدير شعبة جوازات محافظة الخبر بصورة من خطابنا هذا للتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بمحافظة الخبر لإكمال اللازم حيال ملاحظتكم.

المطلوب: آمل التفضل بالاطلاع والايعاز لمن يلزم بنشر الرد.. وتقبلوا سعادتكم وافر تحياتي،،،

مدير جوازات المنطقة الشرقية

لواء/ فيصل بن حمير البلعاسي
المزيد من المقالات
x