DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هاتريك مالكوم يقود الهلال لأول انتصار في دوري روشن على أبها

هاتريك مالكوم يقود الهلال لأول انتصار في دوري روشن على أبها

بثلاثية البرازيلي مالكوم فيليبي، حقق الهلال أول انتصاراته أمام أبها في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين على ملعب استاد مدينة الأميرسلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة" ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري روشن السعودي.

سجل الهلال عن طريق مالكوم فيليبي في(30) و (54)و(76)، وسجل لأبها سعد بقير في الدقيقة (32).

وبدأت مجريات الشوط الأول بتهديد من نادي أبها عن طريق قائد الفريق التونسي سعيد بقير بعد تصويبه من داخل منطقة الجزاء، حيثتصدى للتسديدة الحارس عبدالله المعيوف. وجاء الرد السريع من الهلال عن طريق المهاجم عبدالله الحمدان بعد تمريرة جميلة من اللاعبناصر الدوسري.

وفرض الهلال سيطرته الكاملة في النصف الأول من المباراة، وكاد الحارس عبدالله المعيوف أن يستقبل أولى الأهداف بعد خروج خاطئ منمرماه لم يستفد منه اللاعب كريتشوفياك. وبعد محاولات عديدة، نجح الهلال في تسجيل أول أهدافه عن طريق المحترف البرازيلي مالكومفيليبي في الدقيقة (30) بعد تمريرة جميلة من اللاعب ناصر الدوسري.

وبعد دقيقة، جاء الرد السريع من أبها عن طريق المحترف التونسي سعد بقير في الدقيقة (32) بعد تصويبة قوية لم يتمكن الحارس عبداللهالمعيوف من التصدي لها. وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لهدف بعد كرة أخيرة مثيرة للجدل، حيث طالب لاعبو الهلال الحكمبإحتساب ركلة جزاء بعد إعاقة اللاعب عبدالله الحمدان من قبل اللاعب صالح القميزي داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، تواصلت الإثارة وأضاع الكابتن عبدالله الحمدان هدفًا مؤكدًا بعد صناعة مميزة من سالم الدوسري لم يستغلها اللاعبووضعها فوق المرمى. وبعد دقيقة، نجح البرازيلي مالكوم فيليبي (54) من تسجيل ثاني أهدافه في اللقاء بتسديدة قوية لم يتمكن حارسأبها ديفيز ايباسي من التصدي لها، بصناعة جميلة من المدافع محمد البريك.

واستمرت محاولات أبها لتعديل النتيجة، إلا أن جميعها لم تنجح. وقام مدرب فريق الهلال، السيد جورجي جيسوس، بإجراء أولى التبديلاتبإشراك اللاعب سعود عبدالحميد بدلاً من اللاعب محمد البريك. ثم نجح البرازيلي مالكوم فيليبي (76) في تسجيل الهاتريك، ثالث أهدافهفي المباراة، بفضل تمريرة من البديل سعود عبدالحميد من كرة عرضية.

وغادر اللاعب سعد بقير المباراة بعد تعرضه لإصابة لم يتمكن من استكمال اللقاء، وتم استبداله باللاعب نواف الصعدي كبديل عنه. ثم قامحكم المباراة بإطلاق صافرة نهاية اللقاء، وانتهت المباراة بفوز فريق الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق أبها.