الأحد 20 جمادى الآخرة 1435 - 20 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار إغلاق صحيفتين كويتيتين على خلفية شريط «تغيير في نظام الحكم» آخر الاخبار غارة أمريكية تستهدف معسكراً للقاعدة جنوب اليمن آخر الاخبار الانتخابات اللبنانية: رحمة أم فرنجية أم المقاطعة.. خيارات «8 آذار» والمستقبل لجعجع آخر الاخبار الطائرة الماليزية.. 44 يوماً من الاختفاء، والغواصة «بلوفين- 21» في مهمة ثامنة آخر الاخبار انتشال 20 جثة من العبارة الكورية يرفع عدد الضحايا إلى 56 آخر الاخبار مصر.. إغلاق باب الترشح للانتخابات الرئاسية على السيسي وصباحي آخر الاخبار أخضر القوى يغادر للقاهرة للمشاركة في العربية آخر الاخبار صورة وخبر آخر الاخبار الأسد ينقل مستودعات سلاحه لحزب الله وأدلة فرنسية على استخدامه الكيماوي آخر الاخبار البحرين تستضيف مؤتمرًا حول الأمن الخليجي الأربعاء

الرئيسية > الرياضة

الاتحاد يقيل كانيدا ويعين مدرب الأولمبي خلفا له


أعلن الاسباني راؤول كانيدا مدرب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بصفحته على موقع تويتر على الانترنت امس الجمعة أن ادارة النادي اقالته من منصبه.

وجاء قرار الاتحاد بالانفصال عن المدرب الاسباني بعد الخسارة 2-1 أمام الوحدة متذيل ترتيب دوري المحترفين السعودي في الجولة العشرين الخميس الماضي.
وقال كانيدا «صنعت فريقا للمستقبل في الاتحاد وأنا سعيد بذلك والعناصر الحالية تستطيع تحقيق طموحات النادي.» وسيتولى الاسباني بينات مدرب الفريق الأولمبي في الاتحاد مسؤولية قيادة الفريق الأول. وهزيمة امس الاول هي الأولى للاتحاد أمام الوحدة في الدوري منذ 16 عاما. وكان هذا الفوز الأول للوحدة في المسابقة هذا الموسم. ويحتل الاتحاد المركز السابع في الدوري السعودي برصيد 27 نقطة متأخرا بفارق 22 نقطة عن الفتح المتصدر. وكان كانيدا تولى تدريب الاتحاد في فبراير 2012 في عقد لمدة 18 شهرا خلفا للسلوفيني ماتياش كيك.



الأكثــر قــراءة

الأكثـر تعليـــقاً