40 ألف تغريدة ترحب بعودة المسلسل الأكثر جماهيرية
موضي العيسى
الاثنين 15 / 04 / 2019

مع عودة المسلسل العالمي "Game of Thrones" في حلقته الجديد للموسم الثامن والأخير تصدر هاشتاق قيم اوف ثرونز المركز الثالث في الترند بالمملكة.
ولم تكن ردود الفعل بالنسبة للمتسمّرين عند شاشات التلفاز لمشاهدة الحلقة الأولى من الجزء الأخير للمسلسل إيجابية، حيث اعتبر الكثيرون بأن الحلقة لم تعكس التغطية الإعلامية الكبيرة التي شهدها المسلسل قبل إطلاق جزءه الأخير.
ومن تلك الأحداث التي شهدها أنطلاق المسلسل الأكثر متابعة على مستوى العالم، أن الحلقة الأولى في جزءه الأول كانت فاشلة بشهادة القناة العارضة له، حيث طلبت من المؤلفين تحسينها وتغيير عدة ممثلين، حتى تم الموافقة على عرض أول حلقة بتاريخ السابع عشر من أبريل ٢٠١١ ، بينما يعد "صراع العروش" أكثر مسلسل تم تحميله بشكل غير قانوني في عام 2012، 2013، 2014 و2015، وفي عام 2015 تم تحميله بشكل غير قانوني أكثر من 14 مليون مرة، كما يعتبر هو أول مسلسل يتم عرضه في صالات الـ IMAX في حادثة لم تحصل سابقاً لأي مسلسل تلفزيوني آخر .
وفي إنجلترا تم تسمية ٢٤٤ طفلة خلال عام ٢٠١٤ باسم شخصية مؤثرة بالمسلسل وهي "آريا"، الإضافة إلى 53 طفلة باسم “كاليسي”، 18 باسم “ثيون”، مما يدل على على الأثر الكبير الذي تركه المسلسل في متابعينه.