معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
نتقدم نحن ابناءكم موظفي الامن بمشروع (امنكو) بشركة الاتصالات بخالص الدعاء لكم بان يوفقكم المولى عز وجل في اداء هذه الامانة وان يمن عليكم بوافر الصحة والعافية.
معالي الوزير.. ان موظف الامن جزء لا يتجزأ من هيكل المنشأة التي يعمل فيها بكل جد واخلاص لكي تظهر لبنة قوية من لبنات البناء في المجتمع الواسع وكما تعلمون حفظكم الله بان شركة الاتصالات بكل فروعها تخدم شرائح متباينة من المجتمع المحلي والمجتمع الخارجي فنجد ان عملاء الشركة اجناسا مختلفة من نواح عدة سواء كانت عمرية او فكرية او ثقافية او اجتماعية مما يتطلب جهدا مضاعفا في الرقي والمثالية في التعامل مع هؤلاء البشر تحت اي ظرف بعيدا عن الانفعالات والاعتبارات الشخصية.
معالي الوزير.. نحن نتقاضى رواتب لا تحقق احلامنا وطموحاتنا وخاصة اننا اتينا من كافة بقاع المملكة, فمنا من اتى من الشمال ومنا من اتى من الجنوب مغتربين عن اسرنا بحثا عن لقمة العيش مما تترتب على ذلك ايجار السكن والمأكل والمشرب والملبس, والكثير منا لا يمتلك سيارة وان حاول احدنا السكن بالقرب من المنشأة التي يعمل فيها من فروع شركة الاتصالات اصطدم بالايجارات الباهظة الثمن, وان ابتعد في حي شعبي وجد غرفة قد اكل عليها الزمان وشرب وبدأ في رحلة ماراثونية للحاق بعمله وذلك عن طريق الليموزين الذي يستنزف منا مبالغ نتمنى ارسالها لاهالينا.
معالي الوزير.. رواتبنا بسيطة كما يعلم الجميع ونحن نأمل منكم النظر في تحسين وضعنا الوظيفي ومساواتنا بزملائنا في ادارة الامن بالشركة والله يرعاكم.

موظفو الامن بمشروع امنكو بشركة الاتصالات السعودية