كشفت أبو ظبي للإعلام عن إبرام اتفاقية تعاون إستراتيجية مع شبكة القنوات OSN، تتمحور حول توفير قنوات أبوظبي المشفرة حصريا من خلال OSN، اعتباراً من الأول من سبتمبر المقبل، وستتوفّر قنوات أبوظبي الرياضية ذات جودة البث العالية (HD) من خلال OSN، تتبعها قناة أبوظبي دراما+الجديدة.
وبهذه المناسبة صرّح محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام قائلاً: «نتطلع لشراكتنا مع OSN، الشبكة الرائدة في البث التلفزيوني المدفوع التي تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا التعاون الاستراتيجي سيعزز مكانتنا كأكبر المؤسسات الإعلامية وأكثرها تنوعاً في الإمارات والشرق الأوسط، كما يضيف المزيد من النجاحات إلى سجل ابتكارات أبوظبي للإعلام وإنجازاتها ونجاحاتها.»
تجدر الإشارة إلى أنّ مشتركي أبوظبي للإعلام سيتابعون مشاهدة قنوات أبوظبي الرياضية المشفرة، عبر منصة شبكة OSN من خلال جهاز استقبال أبوظبي للإعلام حتى موعد انتهاء عقودهم الحالية. عند الاشتراك للحصول على قنوات أبوظبي للإعلام المشفرة عبر OSN، سيتمتع المشتركون بفرصة الاستمتاع بمحتوى OSN المتميز والحصري، ومنصاتها المتنوعة ذات التكنولوجيا التي توفر إمكانية المشاهدة في أي مكان وأي زمان، بالإضافة إلى فرصة الاستفادة من خدمة العملاء الخاصة بهم والحائزة على عدة جوائز مرموقة.