فرق الإنقاذ تواصل بحثها

فرق الإنقاذ تواصل بحثها

الأربعاء ٩ / ٠٢ / ٢٠١١
تواصل فرق الإنقاذ بقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية لليوم الثالث على التوالي البحث عن المفقود عبدالله حسين 33 عاما من مدينة نجران والذي فقد وشقيقه أثناء قيامهما بالسباحة بمياه شاطئ محظور السباحة فيه بالقرب من متنزه الشبيلي بالخبر أمس الأول، حيث عثرت فرق الإنقاذ على جثة شقيقه.

وقامت فرق الإنقاذ حتى الأربعاء بمسح قرابة 70 كيلومترا بدءا من متنزه الشبيلي بالخبر وحتى حدود البحرين وقطر ومنطقة رأس الحرباء المسماة بالعقير دون العثور عليه . وأكد مساعد قائد القطاع في حرس الحدود بالخبر العميد محمد القحطاني ان عملية البحث لن تتوقف وستستمر ثلاثة اسابيع متواصلة منوها الى مسح 70 كيلومترا  خلال عملية البحث وصولا الى حدود البحرين وقطر ومنطقة رأس الحرباء المسماة بالعقير. ولفت الى ان فريق البحث اخذ بعين الاعتبار سرعة الرياح وتقلبات الطقس لمعرفة اين يمكن ان يصل المفقود اذا ما جرفه تيار البحر  مبينا ان  فرق الغواصين مستمرة في بحثها بالإضافة حوامات وطائرات عامودية.

فرق الإنقاذ تعاملت مع فرضية بان يكون المفقود قد اختلى بنفسه باحدى الفلل السكنية المهجورة القريبة من موقع الحادثة اثر صدمته بفقدان شقيقه غرقاً ومسحها ولم يظهر أي اثر قد يدل على دخوله اليها.ووضع العميد القحطاني فرضية ان يكون المفقود قد اختلى باحدى الفلل السكنية المهجورة القريبة من موقع الحادثة اثر صدمته بفقدان شقيقه غرقاً ، وتكليفه عددا من رجال القطاع بمسح البيوت ولم يظهر لهم أي اثر قد يدل على دخوله للفلل. "اليوم" وخلال متابعتها عمليات البحث  التقت بشهاب حسين شقيق المفقود عبدالله الذي بين ان شقيقه المفقود  يعمل مع احدى الشركات المتعاقدة مع ارامكو في منطقة شيبة وبعد حصوله على اجازة قرر ان يزور شقيقه في الخبر وحدث ما لم يكن بالحسبان. وبين انه عُثر على جوال شقيقه المفقود ووجد بداخله مقطع فيديو  لشقيقيه بعد ان صورا نفسيهما قبل الفاجعة  منوها بان عثوره على الجوال قد يساعد في البحث عن شقيقه.

 

 

 القحطاني يتحدث للزميل الجبلي. (تصوير: مرتضى أبوخمسين)