DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الصفا يمطر شباك الجبلين بخماسية.. والقيصومة يهبط إلى دوري الدرجة الثانية بتعادل مع أحد

الصفا يمطر شباك الجبلين بخماسية.. والقيصومة يهبط إلى دوري الدرجة الثانية بتعادل مع أحد

الصفا & الجبلين
تغلّب فريق الصفا على ضيفه نادي الجبلين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري يلو، ليواصل الفريق تقدمه للمراكز المتقدمة بجدول الترتيب.
وسجل خماسية نادي الصفا، محمد السهلاوي في الدقيقة (25)، والدقيقة (61)، وحامد فلاتة في الدقيقة (41)، وبرهام حكيمي في الدقيقة (54)، وفابيو تيسكيرا في الدقيقة (78)، بينما جاء هدف نادي الجبلين الوحيد عن طريق مامادو ثيام في الدقيقة (44).
وارتفع رصيد نادي الصفا إلى النقطة 44نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري يلو، فيما بقي الجبلين على رصيد 46 نقطة في المركز الثامن.
اللقاء شهد ضغط من جانب عناصر فريق الصفا والتحكم في مجريات المباراة، والضغط العالي على نادي الجبلين مع مواصلة تقديم النتائج الممتازه بتحفيز من محبيه وجمهوره وانتشاله من قاع الترتيب ، على عكس الجبلين اللذي بالتدني في مستوياته عندما كان متوهجاً في بداية الدوري وخاصه في الدور الثاني الا ان التخبطات التي حصلت على مستوى تغيير المدربين اثرت بذلك .
القيصومة & أحد
انتهت مباراة القيصومة و أحد بالتعادل السلبي نتيجة للمباراة التي جمعتهما في ختام مباريات الجولة 32 من دوري يلو على ملعب الباطن في حفر الباطن .
ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي أهداف خلال مجريات اللقاء، لينتهي المباراة، سلبية بين الفريقين، ويهبط القيصومة إلى دوري الدرجة الثانية.
وبهذه النتيجة بقي احد في المركز الخامس عشر وبرصيد 34 نقطه ، وتحصل القيصومة على 25 في المركز السادس عشر .