DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
eid moubarak
eid moubarak
eid moubarak

النصر يؤجل تتويج الهلال بثلاثية في شباك الأخدود

النصر يؤجل تتويج الهلال بثلاثية في شباك الأخدود
النصر يؤجل تتويج الهلال بثلاثية في شباك الأخدود
GNKPckxX0AAb198
النصر يؤجل تتويج الهلال بثلاثية في شباك الأخدود
GNKPckxX0AAb198
فاز نادي النصر أمام الأخدود بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب الأخدود، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.
وسجل ثلاثية نادي النصر مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة (7) وكريستيانو رونالدو في الدقيقة (15) من عمر اللقاء، وعاد الكرواتي بروزوفيتش للتسجيل من جديد في الدقيقة (، بينما سجل ثنائية نادي الأخدود حسن الحبيب في الدقيقة (60) وسافيور جودين في الدقيقة (70).
وارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة (77) في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بينما ارتفع رصيد نادي الاخدود إلى النقطة (28) في المركز الخامس عشر بجدول المسابقة.
ونجح كريستيانو رونالدو في الوصول إلى الهدف رقم (33) في مسابقة دوري روشن للمحترفين متصدراً بها ترتيب هدافي مسابقة دوري روش، ويفصله هدف وحيد، عن معادلة رقم عبدالرزاق حمدالله كأكثر اللاعبين تسجيلا في دوري المحترفين.
اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب نادي النصر في بداية اللقاء، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الأخدود وخطف النقاط الثلاث من المباراة.
استحوذ لاعبي النصر على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبو الأخدود في وسط ملعبهم خلال مجريات الدقائق الأولي من اللقاء.
ومن تمريرة رائعة من علي الحسن، نجح نادي النصر في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (7) عن طريق مارسيلو بروزوفيتش بتصويبة قوية سكنت شباك الأخدود.
واصل لاعبي النصر الضغط على دفاعات نادي الأخدود، من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة، وإنهاء المباراة مبكراً لصالح العالمي.
وسجل كريستيانو رونالدو هدف النصر الثاني في الدقيقة (15) بعد عرضية من جانب علي الحسن، قابلها رونالدو بتصويبة داخل الشباك، ليرفع رصيده إلى (33) هدف بالموسم الحالي.
ولم ينجح لاعبو نادي الأخدود في تقليص الفارق، لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بهدفين مقابل لاشيء.
وسجل حسن الحبيب الهدف الأول لصالح نادي الأخدود في الدقيقة (60)، بعد تصويبة قوية لم ينجح ديفيد أوسبينا في التعامل معها خلال اللقاء.
وعادل سافيور جودين النتيجة في الدقيقة (70) بعد ارتباك في دفاع النصر، استغله بتصويبة قوية داخل الشباك.
وتألق دافيد أوسبينا حارس مرمى نادي النصر، في التصدي لهدف محقق في الدقيقة (82) بعد تصويبة من جانب كولادو تألق في التصدي لها.
ونجح النصر في خطف النقاط الثلاث في اللقاء، بعد تصويبة قوية من جانب بروزوفيتش قابلها بتصويبة قوية سكنت شباك الأخدود لينتهي اللقاء بانتصار العالمي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.