DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال يخسر برباعية أمام العين الإماراتي

يتبقى الإياب في الرياض..

الهلال يخسر برباعية أمام العين الإماراتي
خسر فريق الهلال برباعية مقابل هدفين خلال المباراة التي حل بها ضيفاً على نظيره العين الإماراتي مساء اليوم الأربعاء في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وأنهى فريق العين صاحب الأرض الشوط الأول بالتقدم بثلاثة أهداف لنجمه المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 6 ومن ركلتي جزاء في الدقيقتين 26 و 38.
وقلص مالكوم خلال الشوط الثاني النتيجة سريعاً بهدف في الدقيقة 49 ولكن حصل العين على ركلة جزاء ثالثة سجل منها اللاعب كاكو الهدف الرابع بالدقيقة 56 قبل أن يقلص سالم الدوسري النتيجة بهدف ثاني بالدقيقة 78.
ومن المقرر أن يستضيف فريق الهلال نظيره العين يوم الثلاثاء المقبل في ملعب Kingdom Arena بالعاصمة الرياض.
أبرز أحداث مباراة العين والهلال:
بدأ اللقاء بسيطرة متبادلة من لاعبي الفريقين على الكرة حتى استغل فريق العين خطأ من دفاع الهلال ووصلت الكرة للاعبه المغربي سفيان رحيمي بالدقيقة (6) ليسكنها الشباك من داخل منطقة الجزاء.
وواصل فريق العين السيطرة منتشياً بالهدف المبكر الذي سجله على أرضه فكاديضيف سفيان رحيمي الهدف الثاني ولكن تصدى لتسديدته حارس مرمى الهلال محمد العويس بالدقيقة (13).
وعاد نجم الشوط الأول سفيان رحيمي بتسديدة في الدقيقة (16) ولكن أمسك بها محمد العويس قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد العودة لتقنية الفيديو سددها سفيان رحيمي بنجاح في الدقيقة (26).
وتوقف اللعب بالدقيقة (30) بعد سقوط لاعب العين سفيان رحيمي على أرضية الملعب وتدخل الجهاز الطبي لعلاجه قبل أن يستأنف اللقاء ثم احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية لصالح أصحاب الأرض بعد العودة لتقنية الفيديو وسددها اللاعب المغربي بنجاح بالدقيقة (38).
واحتسب الحكم (7) دقائق كوقت بدلاً من الضائع سدد لاعب الهلال في الدقيقة منهم كرة من داخل منطقة جزاء فريق العين ولكن تصدى لها حارس المرمى خالد عيسى بالدقيقة (45+1) ثم سدد لاعب العين يحيى نادر كرة قوية في الدقيقة (45+4) ولكنها علت مرمى الهلال لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لصاحب الأرض.
وقلص مالكوم النتيجة بهدف مبكر مع بداية الشوط الثاني لصالح الهلال بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء أسكنها الشباك بالدقيقة (50).
ولكن لم تمر سوى دقائق قليلة حتى احتسب الحكم ركلة جزاء ثالثة لأصحاب الأرض وهذه المرة سددها اللاعب أليخاندرو روميرو (كاكو) بنجاح في الدقيقة (56)
وحاول مالكوم تقليص النتيجة ولكن تسديدته في الدقيقة (61) مرت من أعلى شباك نادي العين.
ودفع المدير الفني للهلال جيسوس في الدقيقة (72) باللاعب محمد البريك بدلاً من ياسر الشهراني وصالح الشهري بدلاً من ميشايل ديلغادو.
وقلص سالم الدوسري النتيجة بهدف ثاني لفريق الهلال بالدقيقة (78) من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء العين سكنت الشباك.