DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فجر جديد .. لنادي الخليج

فجر جديد .. لنادي الخليج
فجر جديد .. لنادي الخليج
عيسى الجوكم
فجر جديد .. لنادي الخليج
عيسى الجوكم
@ دانة الشرقية تنام على وسادة الفرح وتصحو على وسادة الإنجاز .
@ كنا نكتب فرح #سيهات في قوة قبضتها محليا وقاريا وعالميا ، وهذا هو المعتاد لمدينة عشقت كرة اليد منذ ما يقارب الأربعين عاما .
@ ولكن في أمسية المطر والرياح والعواصف يوم أمس سجل التاريخ عهدا جديدا لنادي الخليج فالفرح والإنجاز طائر جديد حلق في سماء سيهات ، ورسم بهجة جديدة كأنها حلم عابر أنسى أهالي المدينة الحالمة كل أجواء الطقس من مطر ورياح وعواصف وتعليق للدراسة والأعمال بكتابة تاريخ جديد لأول مرة يزور زوايا المدينة وحاراتها وأزقتها وهو كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة عقب فوزين متتاليين على الاتحاد والإبتسام ، وفوز الأول على الهلال ليكون الأربعاء وهو يوم الختام للمسابقة بمثابة احتفال خلجاوي جماهير كبير في صالة الأمير / نايف بالقطيف لمولود جديد في سيهات اسمه كأس الطائرة.
@ إنجاز صفق له المنافسون ، وسعد به إتحاد اللعبة لأن رقعة المنافسة اتسعت ، والسجل للألقاب دخل به الخليج لأول مرة بالتاريخ ، أما جمهور الدانة فكان ملح البطولة بشهادة الجميع ، وسيكون في الموعد غدا الأربعاء ليزف أبطاله برفع الكأس ( الحلم ) .
@ عاش الخلجاويون مع إدارة المهندس / علاء الهمل زحمة أفراح وبطولات وليالي ملاح ، وكتبت هذه الإدارة الشابة بماء الذهب بطولات سجلت محليا للخليج ، وبعضها للوطن كبطل للقارة الآسيوية في لعبة كرة اليد ، وصعدت قبل ذلك باللعبة الشعبية الأولى كرة القدم لمصاف أندية روشن وكل الدلائل الفريق مستمر مع الكبار للموسم الثاني على التوالي .
@ يحق لكل خلجاوي أن يفخر بهذه الإدارة ومن وقف ويقف خلفها من وجهاء مدينة سيهات ، لأنها ترجمت أحلامهم لواقع ملموس على الأرض بالإنجازات في كل الألعاب .
@ وما دام الحديث عن إنجاز لعبة الطائرة بالكأس الأول لهم في تاريخهم لن أنسى من عمل لهذه اللعبة من سنوات طويلة الرعيل الأول منصور( وقع ) وعبدالله مزرع وعبدالله سلمان وخياط وأبناء المعلم عبدالمحسن وشاكر وأبناء الصيود حسين ومحمد رضا وأبناء مبارك محمد وعبدالعال وتركي وأبناء المشامع يتقدمهم اللاعب سابقا والإداري الذي عمل لسنوات طويلة في خدمة اللعبة علي المشامع والنجم والمدرب والإداري محمد مدن رحمه الله وعادل بشير رحمه وأسماء كثيرة المقام لا يسعني لذكرهم وإذا نسيت لن أنسى عبدرب النبي طالب وعادل مطر .
@ وتحية لعضو مجلس إدارة الخليج الدكتور / صادق الهويدي المشرف على اللعبة هذا الموسم والذي يعتبر مهندس الإنجاز الأول .
@ وتحية لاتحاد اللعبة الذي نجح في توسيع رقعة اللعبة ، ونجح بدرجة امتياز في إبراز المسابقة جماهيريا وإعلاميا وتنظيميا فهم بحق عملوا منذ سنوات على تطوير مسابقاتهم محليا ونجحوا في جلب الأنظار للعبة .