DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ضربة جديدة لأمال بيرنلي في البقاء بالدوري الإنجليزي من ولفرهامبتون

ضربة جديدة لأمال بيرنلي في البقاء بالدوري الإنجليزي من ولفرهامبتون
تلقت آمال بيرنلي في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ضربة أخرى رغم الهدف الرائع الذي سجله جاكوب برون لارسن بعد أن حول ولفرهامبتون واندرارز تأخره بهدف إلى التعادل 1-1 على ملعب تيرف مور اليوم الثلاثاء.
ويعني فوز نوتنجهام فورست 3-1 على فولهام في وقت سابق من اليوم أنه بات في المركز 17 برصيد 25 نقطة، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن لوتون تاون في المركز 18 وست نقاط على بيرنلي صاحب المركز قبل الأخير، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز العاشر برصيد 42 نقطة.
تقدم بيرنلي في الدقيقة 37 عن طريق برون لارسن، الذي قابل تمريرة عرضية عميقة من دارا أوشي من الناحية اليمنى بتسديدة مذهلة مرت صوب شباك خوسيه سا حارس ولفرهامبتون الذي بدا بلا حول ولا قوة.
ومع ذلك، أدرك ولفرهامبتون التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول حيث ترك ريان آيت-نوري بدون رقابة تماما داخل منطقة الجزاء ليلعب ضربة رأس قوية لأسفل اثر ركلة حرة نفذها بابلو سارابيا لترتد من أرضية الملعب نحو الشباك ليضمن نقطة واحدة لفريقه.
وكان من المفترض أن يضيف آيت نوري الهدف الثاني لصالح ولفرهامبتون في الدقيقة 53 عندما تلقى تمريرة طويلة عبر الوسط لكنه سدد مباشرة في اتجاه الحارس. وأهدر برون لارسن فرصة محققة لتسجيل هدفه الثاني بعد خمس دقائق.
ورغم الأداء الهجومي المميز، إلا أن دفاع بيرنلي بدا ضعيفا مرة أخرى حيث كان ماريو ليمينا بدون رقابة في الوسط، لكنه لعب برأسه بعيدا عن المرمى في الدقيقة 86.
ووضع البديل جاي رودريجيز لاعب بيرنلي الكرة في الشباك بعد دقيقتين، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.
وجاء التعادل ليمدد مسيرة بيرنلي بدون خسارة في الدوري إلى أربع مباريات، لكن فينسن كومباني مدرب بيرنلي تغنى بجهود فريقه.
وقال كومباني لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "أداء رائع للغاية من الفريق، الكثير من الطاقة والروح والعرق والدموع في بعض الأحيان، وبالتأكيد هذا هو بيرنلي الذي أردنا رؤيته اليوم".
فيما كان جاري أونيل مدرب ولفرهامبتون سعيدا بمستوى فريقه وأبلغ هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "ربما تكون نتيجة عادلة في مباراة متكافئة.
"استغرقنا بعض الوقت في الشوط الأول للتفوق عليهم. أعتقد أننا كنا أكثر راحة في الشوط الثاني وبدا أننا نشكل تهديدا حقيقيا".