DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيديو | اختتام مسابقة القرآن الكريم الرمضانية في العيون

فيديو | اختتام مسابقة القرآن الكريم الرمضانية في العيون
اختتمت مسابقة نادي العيون للقرآن الكريم الرمضانية، والتي أقيمت على مدار يومين بمقر النادي بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية، بمشاركة 75 متسابقا من مدينة العيون وما جاورها قسمت لست فروع ومنها فرع خاص لذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال سعد السليم المشرف العام على المسابقة: نظرا لما توليه الحكومة الرشيدة ايدها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - من رعاية واهتمام بكتاب الله من خلال افتتاح حلقات تحفيظ القرآن الكريم وإقامة المسابقات المحلية والدولية وتكريم الحفاظ وتشجيعهم على حفظ كتاب الله، ومن منطلق الشراكة بين وزارة الرياضة ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، نظمت إدارة النادي مسابقة القرآن الكريم".
وتابع: " المسابقة تأتي على عدة مستويات بمشاركة 75 متسابق من مدينة العيون وما جاورها والمقيمين فيها، وفي الختام أتقدم بالشكر الجزيل لمكتب وزارة الرياضة بالأحساء وفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية على التعاون وتسهيل كافة الأمور، والشكر موصول لمدير المؤسسات الأهلية والجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية صالح خليفة الكليب".

وزارة الشؤون الإسلامية

وأكد عبدالعزيز مبارك السليم رئيس لجنة التحكيم: هذا اليوم المبارك نجتمع على مائدة كتاب الله تعالى وفي مسابقة نادي العيون للقرآن الكريم بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية حيث أقيمت هذه المسابقة وهذه التصفيات على مدى يومين وبلغ عدد المشاركين في هذه المسابقة قرابة الـ 75مشارك ومتسابق في عدة فروع منها الفرع الأول 10 أجزاء والفرع الثاني 5 أجزاء والفرع الثالث 3 أجزاء وكذلك الفرع الرابع جزء عم وهناك أيضا فرع خاص بمنسوبي النادي من لاعبين وإداريين في التلاوة وكذلك فرع الاحتياجات الخاصة في حفظ سورة الملك".
وأضاف: "كل الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي العيون على تبنيهم لهذه المسابقة وحرصهم على نشرها بين أبناء المجتمع والشكر موصول للجنة التحكيم واللجنة المنظمة على جهودهم وإبداعهم في إظهار هذه المسابقة بهذا الجمال الذي ترونه والشكر للإعلاميين".
اختتام مسابقة القرآن الكريم الرمضانية في العيون- اليوم

مسابقة القرآن الكريم

وقال متعب العيد رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة العيون: حضرت لمسابقة نادي العيون للقرآن الكريم ووجدت الجد والاجتهاد والحرص من الطلاب وتفانيهم في الحفظ، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك في كل سنة ونشكر رئيس لجنة التحكيم على مجهودهم الطيب كما نشكر إدارة نادي العيون على هذا الحدث الجميل.
بينما قال سالم الفارس عضو لجنة التحكيم في المسابقة: نشكر نادي العيون على حرصه إقامة مثل هذه المسابقة التي تحث الحفاظ على معرفة وصولهم في الحفظ، فالكل من المشاركين يعتبر فائز.
اختتام مسابقة القرآن الكريم الرمضانية في العيون- اليوم

وأضاف مبارك السليم أحد الطلاب المشاركين في المسابقة: نشكر نادي العيون تنظيمهم هذه المسابقة الجميلة وإن شاء الله نكون من الأوائل وأن يكون القرآن ربيع قلوبنا، وبعون الله نكون من أهل القرآن، كما نشكر لجنة التحكيم على ما قدموه.